شاركي واربحي مع "الجميلة" و "مكياجي

الجميلة تمنحك فرصة الفوز يومياً بحقيبة مكياج، تحتوي على ما تحتاجينه من مستحضرات، تقدمها لك ماركة "مكياجي".
كل ما عليك فعله هو التعليق بصورة لحقيبة مكياجك عبر البوست الموجود على صفحة فيسبوك موقع الجميلة. شاركي أصحابك واجمعي أكبر عدد من الإعجاب لصورة حقيبتك وستكونين الفائزة.
سوف ننشر اسم الفائزة يومياً على فيسبوك الخاص بالجميلة. تستمر السابقة لمدة 30 يوماً، لا تفوتي فرصة الربح معنا.


تأسست مكياجي في عام 1999 وتعتبر من العلامات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، حيث أصبحت تمتلك اليوم ما يزيد على 260 متجراً في ثماني دول و55 مدينة في منطقة الخليج. وهي مستمرة في التوسع في المنطقة بشكل كبير، وتهتم بمنح النساء طرقاً مختلفة لإبراز جمالهن والتعبير عن شخصيتهن بصورة متفردة ومبدعة. توفر مكياجي تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة المصنعة في أوروبا بجودة عالية. وقد احتلت مكياجي المرتبة 29 في مجلة فوربس لأفضل 40 علامة تجارية عربية. وتمتلك مكياجي سمعة إيجابية لما تقدمه من منتجات ذات الجودة عالية والإبتكار وتعتمد مبدأ أن "جميع النساء جميلات"، ويعتبر هذا المفهوم موحداً في جميع متاجر مكياجي في المنطقة مما يجعل النساء من جميع الأعمار يشعرن بأن العلامة تمثلهن بالرغم من اختلافاتهن.

إربحوا حقيبة مستحضرات تجميل من مكياجي تحتوي في داخلها على مجموعة من منتجات مكياجي الأكثر مبيعاً - مجموعة من أساسيات كل يوم والتي تتميز بجودة لاتضاهى وقيمة ممتازة مقابل المال .

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج