الجمهور يتهم عمرو دياب بالغش والخداع.. فما القصة؟

واجه عمرو دياب انتقاد عدد من محبيه خلال الساعات الماضية، بعد أن اكتشف جمهوره أنه سيطرح ألبوماً غنائياً خلال الساعات المقبلة، لا يتضمن الأغاني التي طرحها من قبل، وهو ما يعني أن عمرو أوهم الجمهور بأن هذه الأغاني مسربة من الألبوم، رغم أنها أغانٍ منفردة لا علاقها لها بالألبوم.

وأكد مصدر من فريق عمل عمرو دياب أن الهضبة قد يضم بعض الأغنيات لألبومه لكن ليست كلها؛ لأنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنيات الجديدة الخاصة بالألبوم، الذي سيتم طرحه قريباً.

 

احدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

على الجانب الآخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة جمعت عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وذلك أثناء تواجدهما في إحدى المناسبات.

نالت الصورة إعجاب الكثير من محبي الثنائي ومتابعيهم، ولم تلق الصورة أي اندهاش، وذلك لأن الجمهور قد اعتاد على رؤيتهما معاً طوال الفترة الماضية.

يشار إلى أن عمرو دياب قام بطرح البوستر الرسمي الخاص بألبومه الجديد، الذي يحمل اسم سهران، ومن المقرر طرحه يوم 12 فبراير الجاري بالتزامن مع عيد الحب، ومن المتوقع أن يضم الألبوم عدداً من الأغاني المميزة التي طرحها الهضبة في حفلاته الأخيرة.

 

اقرئي ايضا : مذيعة مصرية تفقد نجلها برصاصة طائشة.. صديقه كان يمزح معه بمسدس حقيقي!

 

يذكر أن عمرو دياب كان قد أعلن عن حفله المقبل في السعودية يوم الجمعة المقبل 7 فبراير، ثم سيغادر إلى الكويت لإحياء حفل ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي يوم 13 فبراير، وبعدها سيستعد لحفل غنائي ضخم في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وذلك يوم 28 فبراير الجاري.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني كانا قد ظهرا معاً طوال الفترة الماضية، ورغم الشائعات المتداولة حول ارتباطهما إلا أنهما لم يردا عليها بشكل رسمي، ولكن مع الوقت اعتاد الجمهور على ظهورهما معاً خاصة في المناسبات والحفلات.

كانت قد تحدث دينا عن علاقتها بعمرو دياب أثناء لقائها في أحد البرامج، وأكدت أنه كان يدعمها أثناء عرض مسلسلها الرمضاني «زي الشمس» وكان يبدى رأيه في العمل بشكل يومي.

 

اقرئي ايضا : ايمان العاصي: شخصيتي في مملكة ابليس مختلفة عن كل ما قدمته من قبل

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب