توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر فبراير 2020

توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج الحمل في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج الحمل على الصعيد المهني:

يتمتّع مولود الحمل في شهر شباط بالحيوية والنشاط على الصعيد المهني. كما يتزايد نشاطه في العمل ويطلع على تجارب ومشاريع جديدة. ولكن، ينصح الفلك الحمل بتوخي الحذر من بعض الأعمال الخطرة. يجد مولود الحمل وجهته خلال شهر فبراير ويمضي خطاه بثقة بالنفس. بالتالي، يبدأ بإحراز تقدّم سريع باتجاه تحقيق أهدافه. يتّصف هذا الشهر بالتطور المهني والشؤون المالية. إن كنت تبحث عن عمل، ستصادف فرصاً رائعة. وضعك المالي جيّد؛ إذ تجني مزيداً من المال وتنفق الكثير لا سيما على نفسك. لذلك يبدو الإسراف الخطر الحقيقي بالنسبة إليك.

 

اقرئي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

ينعم مولود الحمل بحياة عاطفية مستقرة خلال شهر فبراير، فيجد الطريق إلى الاستقرار العاطفي والشخصي. كما وينعم بصحة وطاقة إيجابية ممتازة.

قد تكون عانيت في الأشهر السابقة من مشكلات صحية. ولكنك، ستشعر فجأة أيها الحمل بأنك أصبحت أفضل حالاً بسبب الطاقة التي تتمتّع بها. مزاجك يسمح لك بالخروج إلى المتعة، وتلاحقك فرص الحب والمال. إذا كنت عازباً، ليس عليك البحث عن الحب لأن هذا الأخير سيشق طريقه إليك، فتعيش لحظات الحب على هواك.

يعدك الأسبوع الثاني من شهر فبراير، بقيام بنشاطات اجتماعية موفقة، تحسن التعبير عن مشاعر إيجابية، وتبدو مقنعاً، وتنجح في توطيد علاقتك بمن حولك. تستمتع بالتبادل الفكري وبحياة اجتماعية ثرية، لكن عاطفياً ما زال الفلك يطالبك بالتحكًم في حساسيتك المفرطة.
تحمل لك الأفلاك ضغوطاً عائلية واجتماعية. لذا، من المهم أن تضع نفسك مكان الآخرين وأن تتفهمّ الاختلاف. أما في الأسبوع الأخير من شهر فبراير سيكون مثالي للحب والانطلاق والتحرر من القيود.

أما إذا كنت متزوجاً، قد تشهد علاقة متوترة نحو نهاية الشهر وتدخل بعض الناس لتكون أكثر خطورة، وربما لتقديم بعض وعود للمستقبل. لذلك كن حذراً حول ما تحصل عليه لنفسك.
ستحصل أيها الحمل، على الدعم من الزهرة عندما يتعلق الأمر بلقاء شخص مميز من خلال الروابط المهنية أو كجزء من الجهود لتعزيز حياتك المهنية وسمعتها. ينصحك الفلك بقضاء المزيد من الوقت مع الشريك، لأنه خلال هذه الفترة يمكنك جعل علاقتك أكثر صلابة.

اقرئي أيضًا:

هذا اللون يعكس شجاعة برج الحمل

توقعات كارمن شماس لبرج الحمل 2020 بالفيديو

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الحمل؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات