رسمات مكياج رومانسية من النجمات استوحي منها ليوم الحب

مع تنوع صيحات الجمال والمكياج لهذا الموسم، اخترنا لكِ رسمات مكياج رومانسية ناعمة تفيض بالأنوثة والجمال الطبيعي؛ لإطلالات جمالية أنثوية ورومانسية في يوم الحب، بتوقيع نجمتك المفضلة. وسواء كنتِ تفضلين العيون السموكي الدارجة، أو الشفاه العصرية البارزة، فستجدين حتماً ضمن هذا الألبوم المتنوع رسمات مكياجك الأحب على قلبك.

 

 

رسمات مكياج من وحي النجمات
 

 

 

مكياج سموكي

 

 

رسمات مكياج من وحي النجمات

 

اقرئي أيضاً:  الوان ارواج ليوم الحب من وحي النجمات العالميات

 

لمحبات العيون العصرية المتوجة بالظلال السموكي الهادئة أو البارجة، اختاري بين السموكي البراق بظلال الجليتر والشيمر والسموكي الترابي البارز على كامل كسرة العين والجفون العليا المتحركة والمسحوبة إلى خارج العينين بأسلوب دافئ وجريء.

 

 

رسمات مكياج من وحي النجمات
 

 

 

أحمر الشفاه البارز

 

 

رسمات مكياج من وحي النجمات

 

 

بكثير من النغمات المرجانية والمخملية والبرغاندية، يمكنكِ اختيار أحمر شفاه مميز وجريء لشفاه يملؤها السحر والجمال والأنوثة، بأسلوب عصري ولافت، على خطى نجمتك المفضلة.

 

 

رسمات مكياج من وحي النجمات

 

 

جربي التدرجات «المات»، التي تبرز كونتور الشفاه، بإتقان ودقة متناهية، والتي تبدو عصرية ورائجة على البشرة السمراء، مع مكياج العيون الطبيعي، أو المونوكروم على العيون والخدود، أو جربي الألوان المخملية الصارخة والواضحة؛ كالأحمر والفوشيا والمرجاني مع ظلال العيون النيود والبراقة؛ لإطلالة جمالية ساحرة ولافتة.

 

 

رسمات مكياج من وحي النجمات
 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، وكللي إطلالاتك الجمالية في يوم عيد الحب؛ برسمات مكياج هادئة ورومانسية، من وحي النجمات العالميات.

 

اقرئي ايضا : سر توهج إطلالات أمل كلوني الجمالية ومنتجاتها المفضلة في يوم عيدها الـ42

 

أضف تعليقا