ما الذي يجعل كل برج يشعر بالتفاؤل؟

التفاؤل ليس فقط إختبار مشاعر إيجابية بل هو أيضاً التركيز على ما هو جيد وجميل وإيجابي في الحياة. الشعور بالتفاؤل له العديد من الإيجابيات، فهو يخفف من مشاعر التوتر، ويجعل الشخص يشعر بشكل أفضل كما أنه يوفر له رؤية إيجابية للحياة.

 

قد يبدو أحياناً إختبار هذا النوع من المشاعر صعب للغاية وسط الكم الهائل من السلبية الذي يحيط بنا من كل حدب وصوب. ولكن من المفيد على كل الأصعدة إرغام النفس على رؤية الإيجابي وسط كل هذه السلبية.

 

فما الذي يجعل كل برج من الأبراج يشعر بالتفاؤل؟ وما هي الأمور التي تحفز هذه المشاعر والتي يجب التركيز عليها لكونها مصدر لهذه المشاعر الإيجابية؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل يختبر مشاعر التفاؤل حين يجد نفسه أمام تحديات جديدة وذلك لأن كل تفكيره ينحصر بالآلية التي عليه إعتمادها من أجل تجاوزها وتحقيق النجاح. البرج هذا يتوقع الكثير من نفسه حين يكون بمواجهة الصعاب كما أنه من النوع الذي يقوم بإتخاذ المخاطر وذلك لأنه يحب أن يختبر نفسه.

 

البرج هذا لا يشعر بأنه عالق في مكان ما أو في موقف ما كما أنه لا يقوم بالأمور نفسها كل يوم. فهو وبشكل دائم يقلب حياته رأساً على عقب من أجل معرفة قدراته. ولهذا السبب التحديات الجديدة تحفز مشاعر التفاؤل عنده.

 

إقرئي ايضاً:

موسم الدلو 2020 يحمل الكثير من الأمور الحماسية لكل الأبراج.. فما هي؟

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

رغم أن الثور من الأبراج التي تحب الروتين وتفضل أن تسير حياتها وفق إيقاع واحد ولكن وللغرابة التغييرات تحفز مشاعر التفاؤل. والسبب هو أن البرج هذا يؤمن بأنه أن كان قوياً وحارب من أجل ما يؤمن به فإن التغييرات التي ستحدث ستكون مؤثرة جداً. البرج هذا وحين يريد للأمور أن تتغير فإن عناده وإستعداده للقيام بالمستحيل يتحولان لطاقة إيجابية.

الثور ليس فقط برج مخلص لمن يحب بل هو أيضاً مخلص تماماً لكل الأمور التي يؤمن بها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

حين تجتمع مجموعة من الناس تملك قضية واحدة وتبدأ بالعمل على جعل صوتها مسموعاً فإن هذا الواقع يحفز التفاؤل والحماسة لدى الجوزاء. البرج هذا إجتماعي للغاية كما أنه يملك مهارات عالية جداً في التواصل ولهذا السبب غالباً ما نجده يكون السبب في إجتماع هؤلاء الأشخاص الذي يطالبون بأمر ما.

 

الجوزاء يؤمن بأن البشر حين تجتمع وتتوافق فهي تملك قوة لا حدود لها وهذا الأمر يجعله وبشكل دائم يختبر مشاعر التفاؤل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

حين يرى السرطان الناس تتصرف بطريقة لطيفة مع بعضها البعض فإن ذلك الأمر يجعله يشعر بالتفاؤل. البرج هذا حساس للغاية كما أنه يتعاطف مع الجميع ويملك قدرة عالية على التماهي معهم. هناك إحترام وتقدير للأشخاص الذين هم ضمن الدائرة الضيقة ولهذا السبب هو يقوم بالمستحيل من أجل مساندتهم.

 

السرطان يؤمن بأن على الحياة أن تصبح أفضل من خلال اللطافة وأفعال الخير تجاه بعضنا البعض وبأن البشر عليها أن تحترم بعضها البعض.ولهذا السبب حين يشهد على أفعال فيها لطافة من نوع ما أو مساعدة للاخر فإن مشاعر التفاؤل حول أن البشر فيها الخير وبأنه يمكن للعالم أن يصبح مكاناً أجمل تصبح في ذروتها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد قائد بالفطرة وهو يملك الكاريزما والسحر وهو بشكل عام يحصل على ما يريد الحصول عليه بطريقة أو بأخرى. هو يؤمن بالمساواة بين الجنسين ولهذا السبب، سواء كان الأسد رجلاً أو إمرأة، فهو يشعر بالتفاؤل حين يرى النساء يحققن الإنجازات أو يتسلحن بالقوة لمواجهة الإجحاف والظلم أو نظرة المجتمع الظالمة.

الأسد يعرف قيمة نفسه ولهذا السبب هو يؤمن بأنه لا يجب الحكم على المهارات من خلال جنس الشخص.

 

حين يشهد البرج هذا على العدالة في هذا المجال تحديداً فإن ذلك يحفز مشاعر التفاؤل لديه بأن التمييز يمكن التخلص منه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

المهارات المميزة تحفز مشاعر التفاؤل لدى العذراء. البرج هذا يحرص كثيراً على إنجاز المهام بشكل مثالي وذلك لأنه يؤمن بأن المهام بشكل عام وبغض النظر عمن يؤديها يجب أن تنجز بشكل مثالي. حين يشهد البرج هذا على مهام تنجز بشكل مثالي فإن ذلك يحفز مشاعر التفاؤل عنه. الأمر قد يكون بسيطاً مثل رؤية عمل فني أو سلعة ما منفذة بحرفية عالية، ففكرة بأن شخص ما قدم كل ما لديه ونفذ ما يجيد القيام به بأفضل طريقة ممكنة تجعل مشاعر التفاؤل عند العذراء في ذروتها.

 

اقرئي أيضاً: سر إنجذابك الى الرجل الذي لا يناسبك .. وفق الأبراج

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

بطبيعة الحال العدل ما يحفز مشاعر التفاؤل عند الميزان. البرج هذا يملك القدرة على رؤية الأمور من وجهة نظر الآخرين كما أنه لا يطلق الأحكام ويحاول وبشكل دائم أن يكون صوت العدل في أي موقف يتواجد فيه.

 

الميزان وحين يشهد على مواقف تم فيها تحقيق العدالة بغض النظر عن حجمها فهو يشعر بالكثير من التفاؤل وذلك لانه يؤمن أنه من خلال هذه الطريقة يمكن القضاء على الفساد وعلى كل ما هو سيء.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب يشعر بالتفاؤل حيال حصوله على ما يريد الحصول عليه. البرج هذا عادة يملك عقلية رجل الأعمال الناجح وهو وغالباً ما يتمكن من تجاوز الصعاب. كما أنه يحب أن يثبت للآخرين الذي شككوا بقدرته على تحقيق النجاح بأنهم كانوا مخطئين.

 

البرج هذا لا يملك الأهداف فحسب ولكنه أيضاً يملك الخطط التي تساعده على تحقيق ما يريد تحقيقه. غالبية الذين ينتمون الى برج العقرب هم من الفئة التي تملك قدرة عالية على التركيز وعلى تحويل الأفكار الى واقع ملموس.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس يشعر بالتفاؤل حيال تجاربه المستقبلية. البرج هذا أصلاً متفائل بشكل عام وهو يملك القدرة على رؤية الإيجابية حتى في أسوأ المواقف. ولكن مغامراته المستقبلية تضاعف مشاعر التفاؤل لديه وذلك لأن ذلك يعني أنه يملك ما يتطلع إليه. هناك عشق للتخطيط لما هو قادم خصوصاً إن كان ما هو قادم فيه مغامرة.

 

البرج هذا منفتح ومستعد لتقبل كل ما ستقدمه الحياة له، كما أنه يملك الطاقة التي تمكنه وبشكل دائم من المضي قدماً وإختبار الحياة والإستمتاع بها، فهو لا يريد أن يشعر بأنه يفوت على نفسه الكثير من الأمور.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

المسار الصحيح للحياة المهنية غالباً ما يحفز مشاعر التفاؤل لدى الجدي. البرج هذا يملك أحلاماً كبيرة وهو يسعى الى تحقيقها. الطموح الكبير الخاص بالجدي نابع من واقع أنه يريد أن يوفر لنفسه الأسس المادية المتينة التي تمكنه من بناء حياته كما يريد والإعتناء بعائلته.

 

البرج هذا يملك القدرة على حل المشاعر بشكل عملي، كما أنه يملك قدرة عالية على التنظيم ويعمل بشكل جدي. هو يعرف متى عليه التمسك بوظيفته ومتى عليه الإنتقال لمكان آخر وحين يشعر بأنه يقوم بكل الخطوات الصحيحة فهو يشعر بالكثير بالتفاؤل حيال المستقبل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الإنسانية تحفز مشاعر التفاؤل عند الدلو. البرج هذا معروف بأنه إنساني للغاية وبأنه من أشرس المدافعين عن المظلموين كما أنه يؤمن بأن الشخص عليه وبشكل دائم أن يقدم بالمقابل ولهذا السبب هو يقدم وقته، ماله وطاقته من أجل خدمة قضايا الآخرين.

 

الدلو يأملو بشكل دائم بأن المزيد من البشر ستحذو حذوه وبأن الغالبية ستقوم يوماً ما بالعمل من أجل مصلحة الاخرين وليس من أجل مصلحتهم الخاصة.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحب يجعل الحوت يشعر بالتفاؤل. البرج هذا لا يمكنه سوى أن يكون رومنسياً  والإيمان بأن الجميع يمكنهم أن يقدموا المزيد من الحب. البرج هذا حساس وعاطفي وحنون للغاية ولطيف للغاية. هو لا يظهر الحب لكل الأشخاص في حياته فحسب بل لكل شخص مظلوم أو يعاني. المزيد من الحب يعني أنه هناك الكثير من التعاطف مع الآخرين وبالتالي مزيد من الطاقة التي تمكن الجميع من الشفاء. الحوت يؤمن بأن الحب سيهمن يوماً ما وبأنه سينتصر.

اقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تتمسك بالعلاقة وتحارب من أجلها أكثر مما ينبغي

أضف تعليقا