مستحضرات تجميل تنصح بها المدوّنة بلقيس

بلقيس بو صخر من خبيرات التجميل الناجحات في بلدها الكويت والجميلات بالشكل والمضمون. تنتظر متابعاتها على الإنستغرام الّلواتي يقاربن الربع مليوناَ، نصائحها الذهبيّة للاهتمام بالجمال وتطبيق أساليب ماكياج عصريّة وسهلة لتصحيح عيوب الوجه وإبراز جمال الملامح.
تقوم بلقيس دوماً بمشاركة جمهورها آراءها ببعض منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي قامت بتجربتها شخصيّاً، وكانت نتيجتها فعّالة ومرضية. ماهي بعض أبرز هذه المستحضرات التي بإمكانكِ شراؤها وتدليل نفسكِ بها ؟ هذا ما سنكشفه لكِ :
فرشاة Clinique : فرشاة تعمل بحركات دائريّة سريعة، تستعملها لتنظيف بشرتها من رواسب الماكياج ويرافقها صابون سائل لتنظيف عميق من الداخل.
Soin Miraculeuse: من bourjois وهو زيت لتقوية الأظافر وتليين الجلد الميت من حولها. لا يلزم تدليك كميّة بسيطة منه على الظفر أكثر من ثوانٍ قليلة.
Pro Bronze Fusion: من Make up Forever وهي بودرة برونزيّة تعطي سمرة متوهّجة لبشرة الوجه، وتتميّز بكونها غير لامعة ومقاومة للماء.
BB Cream: جرّبت مؤخّراً 3 أنواع منه ( Bassam Fattouh, Flormar, Maybelline) ومدحتها بفضل تغطيتها للعيوب بدون تشكيل طبقة سميكة، كما أنّها تحتوي على حماية من أشعّة الشمس الضارّة SPF . كما تعمل على ترطيب البشرة.
Artist Plexi Gloss ملمّعات شفاه بألوان تتراوح بين البيج الفاتح و الأحمر التوتيّ الداكن. ميزتها أنّها تدوم طويلاً وترطّب الشفاه.
أحمر شفاه Christian louboutin: اختارت منها 3 ألوان بمشتقّات البرتقاليّ، الأحمر والبيج الورديّ الداكن.
Naked Illuminated: من Urban Decay وهي بودرة تلميع ذهبيّة تستعمل للوجه والجسم.
طلاء أظافر: اختارت بلقيس أكثر 3 ألوان تحبّها لتعرضها على متابعاتها وهي البيج الفاتح cloud 9، الزيتيّ الغامق والنيليّ الداكن من Flormar.
Quickies: علبة تحتوي على 20 شريحة قطنيّة لإزالة طلاء الأظافر معزّزة بالفيتامين B5 للعناية بالأظافر.
رذاذ Evian رذاذ المياه المعدنيّة الشهيرة ويُستَعمل لإنعاش البشرة ومنع جفافها.

أضف تعليقا