صورة لمنة عرفة وعلي غزلان داخل المنزل هل تزوجا سراً؟

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة جديدة للفنانة منة عرفة، بصحبة اليوتيوبر الشهير علي غزلان، بعد شائعات ارتباطهما التي ترددت مؤخراً، وظهر في الصورة، التي تم التقاطها داخل أحد المنازل، مجموعة من الفنانين، منهم رجاء الجداوي، وبدرية طلبة، وتساءل البعض إن كانت الصورة تم التقاطها في منزل الزوجية، ولكن نفت بعض المصادر المقربة من منة الأمر، مؤكدة أنهما يعيشان قصة حب لم تتوج بعد بالزواج، وأن الصورة تم التقاطها في جلسة اجتماعية داخل أحد المنازل حضرها عدد كبير من الفنانين.

 

 

منة عرفة مع على غزلان

 

 

يذكر أن علي، صدر له مؤخراً كتاب ضمن معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2020، والتقطت منة، صوراً لها وهي تقبل غلاف الكتاب، مما زاد من حدة انتشار الشائعات.

وكانت منة عرفة، قد نفت مؤخراً أي ارتباط بينها وبين علي، لكنها أصدرت العديد من الصور التي تجمعهما معاً عبر حسابها على انستقرام.

منة عرفة، بدأت مشوارها الفني في مرحلة الطفولة، من خلال المشاركة في عدد من الأفلام مع الفنان أحمد حلمي، وحققت نجاحاً كبيراً، وانتقلت إلى مرحلة المراهقة، التي قدمت من خلالها مجموعة كبيرة أيضاً من الأعمال الفنية، منها مسلسل القاصرات، الذي شاركت في بطولته مع الفنان صلاح السعدني، ثم شاركت في عدد من الأعمال الفنية خلال مرحلة الشباب.

 

اقرئي ايضا : علاء زينهم: اشرف زكي فاهم غلط وأوقفني عن العمل بتهمة تشغيلي للفنانين من الباطن

 

أضف تعليقا