بالفيديو: منة عرفة تثير الجدل بعلاقتها بعلي غزلان من جديد

أثارت الفنانة منة عرفة الجدل من جديد حول علاقتها باليوتيوبر الشهير علي غزلان، خاصة أنه تم تداول أنباء خلال الأيام الماضية حول خطوبتهما.

حيث ظهرت منة في الفيديو وهي ترسل قبلات على الهواء، وبعدها تقبّل كتاب علي غزلان الجديد، الذي يحمل عنوان «مدمن نجاح»، والذي تم طرحه خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع حدث معرض الكتاب الدولي، وبعد انتشار هذا الفيديو؛ بدأ الجمهور يتساءل من جديد حول طبيعة هذه العلاقة.

يشار إلى أنه خلال الأيام القليلة الماضية كان قد انتشر خبر خطوبة منة وغزلان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار عدة صور لهما في عدد من المناسبات، وما أكد الخبر هو تهنئة الفنانة بدرية طلبة لهما، ورغم كل هذه الأنباء، إلا أن الثنائي لم يكشفا الحقيقة حتى الآن.

علي غزلان هو أحد نجوم موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ورغم عمله كطبيب، إلا أنه حقق شهرة كبيرة، خاصة بعد ظهوره في أحد الفيديوهات مع الفنانة أصالة.

الجدير بالذكر أن منة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «شقة فيصل»، الذي قام ببطولته كل من كريم محمود عبدالعزيز، أيتن عامر، أحمد فتحي، وائل نور، مي القاضي، أحمد حلاوة، وثراء جبيل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT CELEBRITY (@exclusive.pictures) on

 

 

أضف تعليقا