بعد ظهوره مع ابنة زوجته.. الجمهور لاحمد الفيشاوي: «ربّي بنتك الأول!»

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بصور وفيديوهات من احتفاله بعيد ميلاد ابنة زوجته السيدة ندى الكامل.

ظهر الفيشاوي في الصور برفقة ابنة زوجته، وعلّق قائلاً: «عيد ميلاد سعيد ليليان.. أصبحت 13 عاماً.. ليبارك قلبك»، وأثارت هذه الصور غصب الكثير من جمهوره ومتابعيه، خاصة أنه لا يهتم بابنته، ولا يشاركها في أي مناسبات خاصة بها.

 

 

الفيشاوي وابنة زوجته

 

 

تعليقات متابعي الفيشاوي كانت تنصحه بتجديد العلاقة مع ابنته، فقال البعض: «طيب روح شوف بنتك أحسن»، وقالت أخرى: «بتحتفل ببنت الناس وناسي بنتك».

يشار إلى أن علاقة أحمد الفيشاوي بابنته لينا، من زوجته السابقة هند الحناوي، علاقة هشة ومفككة، فمنذ اليوم الأول لميلادها، وهناك نزاع أسري في المحاكم، بداية من إثبات نسبها، ومؤخراً كان صدور حكم قضائي بإلغاء قرار منع لينا من السفر، والذي كان قد صدر لصالح أحمد الفيشاوي؛ بمنع ابنته من السفر في أي مكان دون علمه.

الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي يُعرض له الآن بدور العرض السينمائي فيلم «يوم وليلة»، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، محمد جمعة، سامي مغاوري، وغيرهم، ومن تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

 

اقرئي ايضا : وصلة رقص لجميلة عوض في كواليس فيلمها «بنات ثانوي»

 

أضف تعليقا