إطلالات جمالية لافتة للأنظار في حفل الغرامي 2020

تنوعت إطلالات نجمات حفل الغرامي2020 الجمالية بين المكياج الصارخ والفاقع بعيون سموكي وكثيفة جدا وبين المكياج الناعم والهادىء بألوان ترابية ومحايدة، بدت كلها قمة في الرقي والسحر والجمال.

 

اقرئي ايضا : أحلى تسريحات شعر النجمات من حفل الغرامي لعام 2020



شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأحدث الاطلالات الجمالية ورسمات المكياج الصارخة والهادئة لهذا الموسم والتي يمكنك اختيار ما يناسبك منها إلى مناسباتك الكبيرة والمتألقة في الموسم الجديد.

 

عيون سموكي كثيفة ورموش درامية

 

 

 

 

تألقت أريانا غراندي بمكياج فاتن مع مكياج عيون القطة المجنح بالأيلاينر الأسود البارز والرموش الكثيفة جدا بظلال ترابية سموكي بنغمات البرونزي والمشمشي مع مكياج البشرة البرونزي والشفاه البرونزية المطعمة بالغلوس اللماع. كما اختارت دوا ليبا مكياج العيون السموكي البراق باللون الأزرق مع اللون الأبيض اللؤلؤي لدمعة العين والرموش الدرامية الكثيفة لبشرتها وشفتيها المطعمة بكثير من النغمات البرونزية الساحرة والدافئة. واعتمدت أيضا النجمة غوين ستيفاني مكياج العيون السموكي مع الرموش الدرامية المستعارة والمطلية بطبقات كثيفة من المسكارا السوداء مع الروج الروز الناعم والخدود الوردية. أما ليزا كوشي فاختارت العيون السموكي الدرامية بطبقات كثيفة من الظلال السوداء البراقة ودمعة العين باللون الفضي البراق وملمع الشفاه النيود لمكياج آسر وراق يليق بمحبات مكياج العيون الشرقي والبارز. ومن النجمات الأخريات اللاتي تألقن أيضا بمكياج العيون البارز كاميلو كابيلو بالايلاينر الأسود المجنح و Lana Del Rey مع الايلاينر المجنح والبارز و Lizzo مع العيون السموكي والرموش المستعارة الكثيفة.

 

 


 

 

 

مكياج مونوكروم برونزي ناعم

 

 

إطلالات جمالية لافتة للأنظار في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020

 

 

وحًدت العديدات من النجمات ألوان رسمات مكياجهن بنغمات برونزية على كامل البشرة والعيون والشفاه بأسلوب المنوكروم وبرسمات جميلة ودافئة تفيض بالرومانسية والجمال ومنهن Adrienne Warren وكريسي تيغن ونيجا تشارلز وميا بيا و Grace Elizabeth لإطلالات جمالية ناعمة ولافتة.

 

 

إطلالات جمالية لافتة للأنظار في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020
 

 

 

مكياج ملهم بألوان مشرقة مشتقة من فساتين النجمات

 

 

إطلالات جمالية لافتة للأنظار في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020

 

 

سحرتنا النجمة صوفي تورنر بلون أحمر شفتيها الداكن والمخملي مع البشرة الفاتنة والعيون العارية برموش غزيرة بطبقات المسكارا السوداء، كما لفت أنظارنا مكياج Mareba بظلال ليمونية عند دمعة العين مشتقة من لون فستانها الساحر والروج الأحمر المخملي على شفاه Josephine Relli المتناغم مع لون شعرها الأحمر الدارج وأيضا ظلال العيون البراقة باللون الأزرق الالكتريكي للنجمة جاميلا جميل والمشتق من لون فستانها المترف.

 

 

إطلالات جمالية لافتة للأنظار في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020
 

 

 

طالعي صور الألبوم واستلهمي أفكار جديدة لرسمات مكياجك هذا الموسم من وحي نجمات حفل جوائز الغرامي لعام 2020.

 

 

إطلالات جمالية لافتة للأنظار في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020

أضف تعليقا