وفاة فنانة مصرية شهيرة بعد صراع مع المرض

رحلت عن عالمنا الفنانة المصرية إعتدال المصري، وذلك يوم الجمعة الماضية، بعد صراع مع المرض، وأقيم العزاء يوم السبت في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وذلك وفقاً لما أعلنه الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية.

يشار إلى أن أسرة الفقيدة كانت قد أعلنت رحيلها، وتم تشييع جثمانها من مسجد مصطفى محمود، بعد صلاة الظهر، ليتم دفن الجثمان لمثواه الأخير.

 

اعتدال المصري

 

 

إعتدال المصري هي فنانة مصرية، خريجة الفنون المسرحية، وعملت في الدراما التلفزيونية، وقدمت عدداً من الأعمال الفنية المميزة، أبرزها: «الشارع الجديد»، «لا إله إلا الله»، «الخروج من الدائرة»، «البحث عن عبده»، «البراري والحامول»، «أصل و5 صور»، وغيرها.

وعن آخر أعمالها كان مسلسل «نحن لا نزرع الشوك»، الذي تم عرضه 1998، وتدور أحداثه حول فتاة تعاني من معاملة سيئة من زوجة أبيها، ويتولى بعد ذلك صديق والدها رعايتها، فتهرب من منزله، وتذهب لأسرة أخرى تعاملها بحب وعطف.

شارك إعتدال البطولة عدد من النجوم، منهم: آثار الحكيم، خالد النبوي، ياسر جلال، كريمة مختار، حمدي غيث، نجاح الموجي، نشوى مصطفى، عبد الرحمن أبو زهرة، وفاروق الرشيدي، ومن تأليف يوسف السباعي، وإخراج حسين كمال.

 

اقرئي ايضا : تعليق كوميدي لاحمد فلوكس بعد أن سخر منه الجمهور لتجسيده شخصية «جعفر بن أبي طالب» بمسلسل «خالد بن الوليد»

 

أضف تعليقا