ما الذي سيكتشفه كل برج من الأبراج مع نهاية شهر يناير/ كانون الثاني؟

الشهر الأول من العام والشهر الأول من عقد جديد تعول عليه الكثير من الآمال. بشكل عام الشهر الأول من أي عام يتم إستقباله بالكثير من التفاؤل وغالباً بعقلية منفتحة وبالتالي هناك الكثير من الدروس والعبر التي يمكن الخروج بها منه. الشهر الأول من العام ٢٠٢٠ يوشك على الإنتهاء فما هي الأمور التي سيتكشفها أو يعيد إكتشافها كل برج من الأبراج مع نهايته؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الذين ينتمون الى برج الحمل سيكتشفون مع نهاية الشهر الحالي قوتهم. البرج هذا الذي إختبر عاماً صعباً وظن بأنه إستنزف حتى الرمق الأخير سيكتشف حجم قوته وبأنه يمكنه المضي قدماً وتجاوز كل العقبات مهما كان نوعها.

اقرئي أيضاً:

ما يميزك عن غيرك من النساء وفق الأبراج .. ليتعلق بك أكثر

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

برج الثور سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي جماله الداخلي. البرج الذي يعول كثيراً على الجمال الخارجي والماديات سيكتشف بأنه جميل من الداخل وقد يصل الى قناعة بأنه لا يحتاج لكل هذه الأمور «التجميلية» لأنه يملك شخصية جميلة وروحاً جميلة.

 

اقرئي أيضاً: هذه هي الابراج الأكثر جمالاً !

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيكتشفون مع نهاية الشهر الحالي ما هم عليه. البرج التوأم الذي يجد نفسه وبشكل دائم في صراع مع شخصيتين متناقضتين سيتمكن من إكتشاف شخصيته الحقيقة وما هو عليه فعلاً وهذا ما سيجعله في حالة من التصالح مع الذات.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

برج السرطان سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي هدفه. هناك الكثير من الأمور التي تشد البرج هذا وتجعله مشتت كما أنه غالباً ما يضع سعادة الآخرين وإحتياجاتهم قبل سعادته وإحتياجاته الخاصة. ولكن مع نهاية الشهر الحالي سيكتشف هدفه في الحياة وفي العمل وفي كل جزئية لها علاقة به.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

برج الأسد سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي قيمه الجوهرية والأساسية. البرج الذي يملك الكثير من الكاريزما والذي يحب الإهتمام والأضواء وبأن يكون محط إهتمام الجميع غالباً ما يتصرف بشكل مغاير لما هو عليه. وهو يقوم بذلك بشكل دائم لدرجة أنه قد يجد نفسه يصدق تمثيليته. ولكن مع نهاية الشهر الحالي سيكتشف قيمه والتي ستكون البوصلة التي سترشده.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

برج العذراء سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي ثقته بنفسه. الفترة الماضية كانت حافلة بالكثير من الأمور التي جعلت ثقة البرج هذا بنفسه تهتز وحتى أنه فقدها في بعض المراحل ولكن مع نهاية الشهر هذا الثقة سيتم إكتشافها من منظور مختلف وهو سيجعلها ثابتة لا تتأثر بالأحداث.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج محظوظة في الحب وتملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

برج الميزان سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي مواهبه وقوته. الميزان غالباً ما يشكك بنفسه وقدراته وذلك لأنه لا يمكنه الثبات على قرار أو موقف كما أنه يعول على رأي الآخرين به وبما يقوم به ولهذا السبب هو يظن بأن الآخر هو الذي يساعده على تحديد ما الذي عليه فعله. ولكن مع نهاية الشهر سيكتشف البرج هذا بأنه يملك المواهب وبأنه يملك ما يكفي من القوة كي لا يكترث لرأي الاخرين به.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

برج العقرب سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي شغفه الحقيقي. العقرب برج حسي للغاية وهو غالباً ما يقارب كل ما يحب القيام به بشغف كبير. ولكن هناك الكثير من الأمور التي يشعر بالشغف تجاهها ما يجعله أحياناً في حالة من الضياع ولكن مع نهاية الشهر سيكتشف الأمور التي يشعر بالشغف الحقيقي تجاهها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

برج القوس سيكتشف مع نهاية الشهر الجانب العبقري في شخصيته. العام هذا بشكل عام مفصلي للقوس الذي سيتخذ الكثير من القرارات التي ستبدل حياته. خلال الفترات الماضية كان هناك عشوائية بالتعاطي مع الفرص ولكن مع نهاية الشهر سيكتشف البرج هذا بأنه يملك عبقرية لم يكتشفها أو يستغلها من قبل والتي يمكنه إستغلالها من أجل جعل حياته أفضل بكثير مما هي عليه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

برج الجدي سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي قيمته. البرج هذا الذي غالباً ما يقوم بالكثير من الأمور التي لا تجعل حياته فقط أفضل بل حياة الآخرين غالباً ما لا يعرف قيمته.. ولكن الصورة كلها ستتبدل وسيدرك قيمته وكم هو هام للجميع.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

برج الدلو سيكتشف مع نهاية الشهر صوته الخاص. الدلو برج يفكر بطريقة خارجة عن المألوف ورغم أنه ذكي للغاية ولكنه غالباً ما يضيع وسط الأمور والقضايا التي ينخرط فيها لدرجة أنه يفقد صوته الخاص. ولكن مع نهاية الشهر هذا سيكتشف صوته الخاص وهذا ما سيجعله في حالة من الرضا والتصالح مع الذات.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

برج الحوت سيكتشف مع نهاية الشهر الحالي قدراته. الحوت برج حساس للغاية كما أنه طيب القلب وغالباً ما يتعرض للإستغلال وهذا ما يجعله أحياناً يظن بأن يعاني من خطب ما. ولكن مع نهاية الشهر سيكتشف الحوت قدراته وما هو قادر على تحقيقه وسيجد من خلالها القوة التي يحتاج اليها من أجل جعل عامه أفضل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات