لماذا تخافين من الدخول في علاقة جديدة؟ الأبراج تملك الإجابة

جميع العلاقات التي يكون مصيرها الفشل تترك أثرها السلبي. الأثر السلبي هذا قد يكون مؤثراً بشكل كبير وذلك لأنه مدمر وقد يكون تأثير محدود رغم سلبيته. المشاعر هذه تجعل الشخص يتردد قبل الدخول في علاقة جديدة وذلك لأنه يخاف من أن تتكرر الأمور التي حصلت معه في العلاقة السابقة أو لأنه بات يخاف من منح قلبه لشخص ما أو لأنه يتخوف مما قد يقدم هو عليه شخصياً الخ..

 

الأسباب التي تحفز مشاعر الخوف عند الأشخاص عديدة ومختلفة ورغم أنها بشكل عام نابعة مما حدث في العلاقة السابقة لكنها أيضاً نابعة من شخصية الفرد. فلماذا يخاف الابراج من الدخول في علاقة جديدة؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

المرأة الحمل لا تخاف من الدخول في علاقة بسبب جروح الماضي وذلك لأنها تتجاوز تلك المرحلة بسرعة خصوصاً إن كان قرار الإنفصال نابع منها. ولكنها تخاف من الدخول في علاقة لأنها لا تريد أن تمنح تركيزها كاملاً لهذه العلاقة وبالتالي تفقد تركيزها الكامل والكلي على جوانب أخرى هامة في حياتها بشكل عام وحياتها المهنية بشكل خاص.

 

اقرئي أيضاً: 

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

المرأة الثور تحتاج الى وقت طويل كي تنسى العلاقة السابقة خلافاً للمرأة الحمل. المرأة الثور غالباَ ما تكون ما تزال تكن المشاعر للشريك السابق وبالتالي هي تخاف من الدخول في علاقة قبل أن تكون مستعدة وتظلم الشريك الجديد. بالنسبة إليها الدخول في علاقة مع شخص بينما قلبها مع شخص آخر غير عادل بحق الشريك الجديد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

المرأة الجوزاء تخاف من الدخول في علاقة جديدة لأنها لا تعرف ما إن كانت في حالة نفسية تسمح لها القيام بذلك. أصلاً المرأة الجوزاء حين تكون في علاقة تكون في حالة من التردد والخوف من واقع أنه قد يكون هناك خيارات أفضل لها خارج إطار العلاقة وهذا التردد وما يتضمنه من خوف يتضاعف حين تكون على وشك الدخول في علاقة جديدة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

المرأة السرطان على قناعة تامة بأن ذوقها في الرجال سيء للغاية ولهذا السبب هي تخاف من تعريض نفسها لمواقف جديدة في علاقة جديدة ستؤدي الى تحطيم قلبها. هي تظن بأنها ستقوم مجدداً بإختيار شخص ما سيقوم بإلحاق الأذى بها ويحطم قلبها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

المرأة الأسد وصلت الى مرحلة باتت تدرك فيها بأن العلاقات تعني إما الزواج أو الإنفصال.. وكل من الإحتمالين يجعلانها تشعر بالخوف. ولهذا السبب هناك خوف كبير من الدخول في أي علاقة جديدة بغض النظر عن الأسباب التي جعلت العلاقة السابقة تنتهي وذلك لأن المرأة الأسد لا تعلق كثيراً في الماضي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

المرأة العذراء تشعر وكأنها بمفردها بمواجهة العالم حالياً ولهذا السبب هي على قناعة تامة بأن أي علاقة جديدة ستنتهي بشكل شيء للغاية. الخوف من علاقة جديدة نابع من الخوف من قلب محطم وذلك لأن المشاعر السلبية الناجمة عن العلاقة السابقة أدت الى جعل المستقبل يبدو مظلماً

 

اقرئي أيضاً: أبراج محظوظة في الحب وتملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

المرأة الميزان لا تريد جعل حياتها أكثر توتراً أكثر مما هي عليه حالياً. البرج هذا ورغم أنه معروف عنه أنه يكره الوحدة بشدة لدرجة أنه مستعد للدخول في علاقة مهما كان نوعها لمجرد الهروب من العزوبية لكنه حالياً يشعر بأن أي علاقة جديدة ستجعل حياتها المعقدة أكثر تعقيداً وتوتراً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العلاقة السابقة تركت «حمولة» زائدة والكثير من الأسئلة وحفزت مشاعر إنعدام الآمان.. والمرأة العقرب ما تزال تحاول تجاوز كل هذه المشاعر السلبية. ولهذا السبب هي تخاف من الدخول في علاقة جديدة لأنها تعرف بأنها غير مستعدة لذلك على الإطلاق.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

المرأة القوس تخاف من الدخول في علاقة جديدة وذلك لانها لم تعد متأكدة بأنها تصلح لأن تكون جزءاً في علاقة. حين تكون عزباء فهي تريد العلاقة وحين تكون جزءاً من علاقة فإن كل ما تريده هو التحرر.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

المرأة الجدي تخاف من الدخول في علاقة جديدة وذلك لأن كل علاقاتها السابقة كانت سيئة وإنتهت بشكل سيء للغاية وبالتالي هناك خوف من تكرار التجارب نفسها. هي لا تريد الدخول في حلقة مفرغة من العلاقات السيئة ما تخلفه من ندوب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

معدل ثقة المرأة الدلو بنفسها حالياً هو في أدنى مستوياته وبالتالي هي غير متأكدة بأنها يمكنها التعامل علاقة جديدة قد تؤدي الى تحطيم قلبها مرة جديدة. معروف عن المرأة الدلو بأن العلاقات الفاشلة لا تحفز مشاعر الإكتئاب عندها فحسب ولكنها تجعل ثقتها بنفسها في أدنى مستوياتها وذلك لأنها تشعر بأن العلاقة إنتهت لأن الخلل كامن فيها.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

المرأة الحوت لا تعرف ما إن كانت حسنات العلاقات هي أكثر من السلبيات وبالتالي هناك خوف من أن العلاقة الجديدة قد لا تستحق الجهد والعناء. الحوت من الأبراج الرومانسية واللطيفة للغاية والتي غالباً ما يتم إستغلالها في العلاقات وبالتالي إنتهاء العلاقة يرتبط ليس فقط بقلب محطم بل بخيبة أمل كبيرة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات