هذه هي صيحات ساعات النجمات والفاشينيستا العربيات

تعتبر الساعات من أساسيات عالم الأكسسوارات فهي لا غنى عنها في الاطلالة وتضفي روناً خاصاً على الأسلوب بكامله . ونظراً لأهمية هذا الأكسسوار، لاحظنا أن الفاشينيستا العربيات لا يفوتن مناسبة دون أن يخترن ساعة ملفتة للأنظار تستقطب اعجاب الجميع. من هنا رصدنا اليك أبرز الصيحات التي تعتمدها النجمات العربيات في اطلالاتهن المتنوعة. 

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي أقراط النجمات والفاشينيستا العربيات الأكثر رواجاً للربيع

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي الصيحات التي واكبتها الفاشينيستا العربيات في شوارع باريس

 

النجمات العربيات بصيحات ساعات عديدة 


أكسسوار مهم وأساسي 
ان اختيار الساعة الأجمل هو هدف النجماتالعربيات خلال الآونة الأخيرة، خصوصاً الساعات الموقعة بماركات عالمية التي تأتي بتصميم مبهر سواء أكانت عصرية أو كلاسيكية. وكل نجمة تختار الساعة التي تعبر عن شخصيتها والتي تليق بأزيائها ان كانت مناسبة للنهار أو خاصة بالمناسبات الليلية. لذا اليك أبرز الصيحات التي رصدناها لك: 

ساعات الكرونوغراف 
كثيرات من النجمات يحببن أن يعتمدن الطابع الكلاسيكي في اطلالاتهن، من هنا يتوجهن نحو ساعات الكرونوغراف ذات الطكابع الكلاسيكي التي تليق بالنساء والرجال على حد سواء. 

الساعات العصرية 
تسعى الكثيرات الى لفت الأنظار بساعاتهن من هنا يعتمدن التصاميم العصرية ذات الألوان المتدخلة والتي تليق مع الاطلالة اليومية النهارية. كتصميم ساعة د. خلود. 

الساعات الماسية 
للمناسبات الخاصة تتوجه كثيرات نحو التصاميم الماسية المبتكرة بدقة وحرفية عالية والتي تعتبر كتحف فنية في عالم صناعة الساعات. ولعل أبرز من يعتمد هذا الطابع هي الفنانة أحلام. 

ساعات السيلفر
الساعات المصنوعة من سوار حديد ذهبي أو فضي تستقطب على اعجاب عدد كبير من النجمات وهي ساعات عملية جداً يمكن الانتقال بها من المناسبات النهارية الى الليلية بمنتهى السهولة. وشيماء سبت هي من ابرز محبات هذه الصيحة. 

اقرئي أيضاً: 

شنط ديور ولويس فيتون ترافق الفاشينيستا العربيات

 

أضف تعليقا