علامة HALM تطلق تشكيلتها الجديدة بعنوان 1.3

  • أطلقت علامة HALM لحقائب اليد الفاخرة تشكيلتها الجديدة تحت اسم HALM Collection 1.3 ضمن فعاليات أسبوع دبي للتصميم يوم 13 نوفمبر. وتستمد التشكيلة إلهامها من ملامح الطبيعة المحيطة وتطور مفرداتها، وتحاكي سحر الألوان المتغيرة لثمرة التين المنتشرة في دبي خلال دورة حياتها.

    وتم اكتشاف هذه الثمرة لأول مرة في وادي الأردن عام 9200 قبل الميلاد، ويتم زراعتها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتُعتبر إحدى الأنواع السبعة المنتشرة في المنطقة من الثمار والنباتات الكفيلة بتوفير الغذاء للإنسان على مدار العام.

    وبالنسبة للتدرجات اللونية، تتميز الطبقة الخارجية لبرعم الثمرة بلونٍ أخضر زاهٍ يتحول بعدها إلى أرجواني غامق تكسوه بقعٌ صغيرةٌ من الوردي الساطع. ولا تقتصر الطبقة الداخلية للثمرة على الطعم اللذيذ وحسب، بل تتزين بألوان فريدة من الوردي الداكن مع بذورٍ متناثرة بالبرتقالي والأحمر الغامق، بالإضافة إلى اللون الأصفر، وتغلفها قاعدةٍ سميكةٍ من اللون الأبيض الناعم لترسم بذلك لوحة فنية متكاملة. وفي هذا السياق، قالت هانا رانسو، المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة HALM: "استوحينا الألوان القوية للتشكيلة من التدرجات البديعة لأصناف الفاكهة والخضروات التي صادفناها خلال رحلاتنا بين دبي وإيطاليا، حيث تتميز هذه الأصناف بمظهر لافت يثري الحواس، ما ألهمنا لاستخدام جلد نوبوك الفرنسي بقوامه المخملي ليحاكي الملمس الحقيقي لثمرة التين".


    تصاميم تشكيلة 1.3 منHALM 

    THE CHILLUXE | تعود هذه الحقيبة للموسم الثالث على التوالي مع مقبض قابل للإزالة. 

    THE BABY BOXER | النسخة المصغّرة من حقيبة Boxer الشهيرة.

    THE HALM WOVEN STRAP | حقيبة جديدة تطلقها العلامة للمرة الأولى بتصميم لافت لتستكمل التشكيلات الكلاسيكية. ويمكن إضفاء طابع جديد على حقائب HALM من خلال أشرطة رياضية قابلة للتبديل لتناسب مختلف الإطلالات.

     

     خط ETHOS من HALM (حقائب مصممة في دبي ومصنعة في الإمارات العربية المتحدة)

    يندرج خط الحقائب تحت مظلة العلامة ويقدم تشكيلات مصغرة تستكمل التشكيلات الأساسية على مدار العام. ويجسد الهوية الحقيقية للعلامة ويواكب ذات معايير من الجودة والدقة. ويتم تصميم وتصنيع الحقائب في الإمارات العربية المتحدة التي تتخذ منها العلامة مقراً رئيسياً لها. ويقدم ETHOS تصاميم HALM من منظور إبداعي مبتكر

    BENTO BAGPACK | تستلهم هذه الحقيبة تصميمها من حقيبتي The Chilluxe وThe Boxer وتتميز بملمسها الناعم ومرونتها وطابعها الرياضي الفاخر. وتتميز بتصميم يمكن تعديله وارتداؤه بسبع طرق مختلفة.

    THE LITEN | حقيبة جديدة تستقي إلهامها من HALM Boxer و the Baby Box لتشكل نسخة مصغرة من الحقيبتين. وعلى الرغم من حجمها الصغير، إلا أنها تضفي مظهراً جريئاً ومرحاً. فضلاً عن استخداماتها المتعددة وقدرتها على ملائمة كافة الإطلالات االعملاء.

     ويجدر بالذكر أنه قد تم تصميم تشكيلة 1.3 من HALM في دبي وتصنيعها في إيطاليا من الأقمشة الفرنسية الناعمة وجلد النوبوك المخملي.
     

    اقرئي أيضاً: 

    حقائب مينيمالية وتنسيقها مع الملابس

    صيحة الحقائب المزدوجة بوحي من الفاشينيستا لينا الغوطي

    هذه هي الحقائب الأعلى سعراً في العالم في بداية الـ2020

    سمات :
    أضف تعليقا