اغلى الساعات في العالم... أحدها تمتلكها بيونسي!

ألا تعشقين الساعات الفاخرة باهظة الثمن؟ حتى لو لم تتمكنين من تحمل تكلفتها، النظر اليها فقط يعتبر متعة لذيذة للنظر والحواس. من هنا، جمعنا لك بعض من أغلى الساعات في العالم وأكثرها روعة. لن تصدقي  الى كم وصل ثمنها!


-    ساعة Graff Diamonds Hallucination (بسعر 55 مليون دولار أميركي): انتزعت هذه الساعة لقب الساعة الأغلى في العالم وهي مفعمة بالفخامة والرقي. صنعت هذه الساعة من سوار بلاتيني ومصممة من 110 قيراك من الماسات الملونة النادرة من قصات مختلفة. هذه الساعة فريدة من نوعها ولا مثيل لها.

Graff Diamonds Hallucination GÇô $55 Million1


-    ساعة Graff Diamonds The Fascination (بسعر 40 مليون دولار): إن كنت تمتلكين 40 مليون دولار وتعشقين الماسات التقليدية، فقد تكون هذه الساعة هي ضالتك المنشودة. تحتوي هذه الساعة على 152.96 قيراط من الماس الأبيض، وتتضمن أيضاً خاتم قابل للفك في وسطها مرصع بـ38.13 قيراط من الماس. فكرة ساعة وخاتم في آن تبدو غاية بالجاذبية.

 

Graff Diamonds The Fascination

 

اقرئي أيضاً:

  أجمل موديلات ساعات ذهب وردي للعروس


-    ساعة Jaeger-LeCoultre Joaillerie 101 Manchette (بسعر 26 مليون دولار): تتضمن 576 قطعة من الماس ويتوسطها السفير، أعطيت هذه الساعة للملكة إليزابيث الثانية إحتفاءاً بمرور 60 عاماً على توليها العرش.

Jaeger-LeCoultre Joaillerie 101 Manchette 2


-    ساعة Chopard 201-Carat Watch (بسعر 25 مليون دولار أميركي): لنفهم لم هذه الساعة هي إحدى الساعات الأغلى في العالم، لا بد ان تعلمي بأنها مرصعة بمجموعة من الماسات الملونة بما فيها ماسة زهرية بزنة 15 قيراط، وأخرى زرقاء بزنة 12 قيراط وأخرى بيضاء بزنة 11 قيراط. إذا كان ذلك غير كافٍ، فهذه الساعة تحتوي أيضاً على 163 قيراط كم الماسات البيضاء والصفراء.


-    ساعة Jacob & Co. Billionaire Watch (بسعر 18 مليون دولار): صممت من 260 قيراط من الماس، تبدو هذه الساعة أنيقة ومذهلة وهي تمثيل مذهل لروح الدار الشجاعة والمتمردة. ارتداء هذه الساعة كفيب بأن يجعلك محط الأنظار.

Jacob & Co. Billionaire Watch


-    ساعة Hublot Big Bang Diamond (بسعر 5 مليون دولار): إن كنت تبحثين عن بعض الإبهار في علبة مجوهراتك، قد تكون هذه الساعة هي ضالتك المنشودة. تحتوي على 1280 قيراط من الماس، كلها تم تقطيعها يدوياً على يد صائغ نيويوركي ذو أربعين عاماً من الخبرة. قدمها جاي زي كهدية لزوجته بيونسي في عيدها الثالث والأربعين.

 

Hublot Big Bang Diamond

 

 

 

أضف تعليقا