إطلالات نجمات الأوسكار بعد سنة 2000

اقترب موعد الأوسكار لهذا العام، وكلّنا شوق لرصد نتائج الحفل والإطّلاع على أجمل إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء والكشف عن أكثر أساليب المكياج وتسريحات الشعر الجديدة في عالم الجمال والموضة لهذا الموسم.

قبل مواكبة هذا الحدث الضخم والكبير، هذه جولة على أبرز وأجمل الاطلالات الجمالية لنجمات الأوسكار على مرّ العقدين الماضيين التي ستظلّ راسخة في ذاكرتنا دائماً.

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار
 

 

 

تسريحات شعر ناعمة ومتنوعة

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار

 

 

 

اعتمدت الكثير من النجمات خلال حفل الأوسكار فب السنوات الماضية قصات شعر قصيرة وجريئة، فتخلّت البعض منهنّ عن خصلات الشعر الطويلة، ومنهنّ تشارليز ثيرون Charlize Theron، ريتا أورا Rita Ora، جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، هالي بيري Halle Berry، إميليا كلارك Emilia Clarke وغيرهنْ.

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار

 

 

هذا إضافة إلى تسريحات الريترو الكلاسيكيّة، قصّة البيكسي الذكورية الرائجة والعصريّة التي كانت هي بدورها القصّة النجمة على بساط هذا الحفل الأحمر.

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار

 

 

بالمقابل، حافظت العديد من النجمات على خصلات الشعر الطويلة، واعتمدن تسريحات أنيقة وناعمة، ككريسي تيغن Chrissy Teigen، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، أنجلينا جولي Angelina Jolie، نيكول كيدمان Nicole Kidman، رايتشل وايز Rachel Weisz، جيسيكا ألبا Jessica Alba وأخريات.

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار
 

اقرئي أيضاً:

  فساتين النجمات في حفل اوسكار 2019 إستوحي منها ليوم الخطوبة

 

الشفاه البارزة

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار

 

 

على مر العقدين الأخيرين، تألّقت العديد من النجمات بأحمر الشفاه البارز والقويّ ولا زلنا نتوقّع حضوره بقوة على سجّادة الأوسكار لعام 2020، لما فيه من أناقة وجرأة، خاصّة منه التدرّجات العصريّة. ألوان تتماشى مع تسريحات الشعر الكلاسيكيّة، كالشينيون المزيّن بأكسسوارات، كالأحمر المخمليّ، الورديّ الفاقع والبرتقاليّ النيون. من النجمات اللّاتي اشتهرن باعتماد هذه الألوان البارزة، نيكول كيدمان Nicole Kidman، مارغوت روبي Margot Robbie، تشارليز ثيرون Charlize Theron، إيما ستون Emma Stone، ساندرا بولوك Sandra Bullock وغيرهنْ...

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار
 

 

 

مكياج ناعم وهادىء

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار

 

 

غالباً ما تتّجه نجمات الأوسكار إلى المكياج الناعم بألوان هادئة البعيد عن المبالغة والخروج عن المألوف. بشرة موحّدة بألوان دافئة منمّقة بلمسات برونزيّة خافتة وعيون سموكي بألوان مشرقة مع خطوط الآيلاينر المجنّحة وشفاه نيود محايدة أو زهرية تمنح المكياج طابعاً أنيقاً يليق بتسريحات الشعر والأزياء المختارة.

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار
 

 

 

شاهدي الصور المتنوّعة لـ 50 نجمة تألّقن على بساط حفل الأوسكار خلال العقدين الأخيرين لتختاري من بين إطلالاتهنّ الإطلالة الأكثر جمالاً بالنسبة لكِ ولاحظي أيضاً التغيّرات التي اعتمدتها كلّ واحدة منهنّ على مرّ هذه السنوات القليلة والسريعة وصولاً إلى عام 2020، كما لا تنسي أن تواكبي موقع "الجميلة" الذي سينقل لكِ أوّل بأوّل أناقة وجمال نجمات حفل الأوسكار للعام 2020 خلال الأيّام القليلة المقبلة.

 

 

إطلالات نجمات الأوسكار

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات