تسريحات للشعر المتوسّط الطول

للشعر المتوسّط الطول، هذه تسريحات شعر عصريّة تعدّ من أحدث صيحات موضة الشعر للعام 2020 مستوحاة من نجمات، عارضات ومدوّنات جمال عالميّات.
 

اقرئي ايضا : تسريحات ناعمة من وحي نجمات الغولدن غلوب لعام 2020

 

أحدث التسريحات للشعر المتوسّط الطول
 

 

تسريحات مفرودة

 

 

تسريحات للشعر المتوسّط الطول

 

 

للشعر المتوسّط الطول، جرّبي التسريحات المفرودة التي تلامس فيها الخصلات الكتفين، سواء كانت متموّجة أو ملساء، مع غرّة تغطّي الجبين أو جانبيّة، كذلك الخصلات المجعّدة والكيرلي مع فرق عفويّ جانبيّ أو مع أكسسوارات جانبيّة ناعمة مزيّنة باللؤلؤ والخرز البرّاق.
 

 

تسريحات الشعر الكيرلي الطبيعيّ

 

 

تسريحات للشعر المتوسّط الطول

 

 

مهما كانت طبيعة تجعيدات شعركِ المتوسّط الطول، قومي بتركه على طبيعته، سواء للعمل أو لرحلات التسوّق. قومي أيضاً بربط بعض الخصلات بأسلوب عفويّ وفوضويّ بأربطة مطاطيّة عريضة.
 

 

تسريحة ذيل الحصان بأساليب شبابيّة

 

 

تسريحات للشعر المتوسّط الطول

 

 

تتنوع تسريحات البونيتايل، خاصّة للشعر المتوسّط الطول بين المنخفض والمربوط بأشرطة مطاطيّة رفيعة، المتوسّط مع خصلات ويفي أنيقة وعفويّة، أو البونيتال العالي دون فرق واضح، إضافة إلى البونيتايل المزدوج على الجانبين أو المسحوب على الجنب مع ضفائر رفيعة على الجنب الواحد أو ضفائر ناعمة تبدأ من خط الشعر وتتدلّى على الكتفين بنعومة فائقة ورومانسية لافتة.
 

 

تسريحات الكعكة العالية

 

 

تسريحات للشعر المتوسّط الطول

 

 

تعتمد على لفّ الشعر بأكمله على شكل كعكة عالية عند منتصف الرأس بأسلوب جذاب ومرح مع الحشوات الإسفنجية لمنح الكعكة حجماً إضافيّاً أو من دون الحشوة لتبدو صغيرة الحجم وطبيعيّة مع خصلات جانبيّة رفيعة متطايرة من الشعر على جانبيّ الوجه لتأطيره. ومن أساليب تسريحة الكعكة أيضاً اللفّة الحلزونيّة مع غرّة طويلة على الجانبين أو خصلات عشوائيّة لإطلالات الجامعة.

شاهدي أجمل التسريحات للشعر المتوسّط الطول لعام 2020 وجدّدي بها إطلالاتك لمختلف المناسبات ونشاطاتكِ اليوميّة.

 

 

تسريحات للشعر المتوسّط الطول

أضف تعليقا