صيحات الفساتين الأكثر رواجاً في ربيع صيف 2020

إن كان ثمة قطعة نبحث عنها بتمعن لابتياعها مع كل بداية موسم، فهي الفساتين. من تلك القصيرة الى الميدي والتي تلامس بطولها الأرض، نرغب باقتنائها جميعها. لربيع وصيف 2020، ثمة الكثير من صيحات الفساتين الناعمة التي تناسب شتى الأذواق. من تلك الأنثوية الساحرة الى ذات الطابع الرياضي والملونة، مروراً بالبسيطة ووصولاً الى تلك الجريئة والجذابة. من هنا، لا نحتاج أن نعلمك بأننا بدأنا بتجهيز غرف ملابسنا بما يتلائم مع الموسم الجديد بكل حماس.

 

الفساتين الأكثر رواجاً في 2020

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020 من أسبوع الكوتور

 

من نيويورك الى لندن، ميلانو وباريس، منحتنا مختلف الدور فساتين عملية شيك نجد من ضمنها كل ما يتلائم مع خروجاتنا المختلفة من الصباح حتى الليل. أكنا نبحث عن القصات الراقية الرصينة لارتدائها الى العمل، الفساتين سهلة الإرتداء الشيك التي ترافقنا في عطلات نهاية الأسبوع، أو الستايلات التي تستقطب الأنظار التي نرغب بالخروج بها مع الأصدقاء، كلها متوفرة بقصات مميزة بما يتلائم مع صيحات الموسم للفساتين. من هنا، جمعنا لك أبرز هذه الصيحات لتبدأي بالتسوق على الفور.

الفساتين الأكثر رواجاً في 2020


القطع المحبوكة ذات التقليمات: رأينا الكثير من هذه التصاميم على مدارج عروض الأزياء، من تلك ذات التقليمات العريضة بألوان متعددة الى ذات الألوان المتدرجة. إنه الفستان المثالي للعمل لتبدي أنيقة وكاجوال في آن مع العلم أنه بوسعك تنسيقه مع الكعب العالي وسترة بلايزر لعشاء ممتع.

الفساتين الأكثر رواجاً في 2020

 

فساتين جلد:

أكنت تفضلين الستايل البسيط أو تعيشين في ملابس جريئة وألوان قوية، الفستان الجلدي هو الطريقة الأمثل لتختاريه للربيع. القصات تتراوح ما بين القمصان الجلدية الطويلة الى تلك ذات الأكمام المنتفخة وصولاً الى تلك التي تلتف حول الجسم. اختاري ما يناسبك وأبقي على أكسسواراتك بسيطة.
 

فساتين بأكمام غير التقليدية:

الأكمام الواسعة ذات الحجم الكبير هي مفتاحك للفساتين الأكثر شعبية لربيع 2020، من الأكمام المنتفخة مثل فساتين الأميرات الى الأشكال الأكثر نعومة ورومانسية. أكنت ستختارين فستانك ذو الأكمام الضخمة بلون زاهي أو بلون حيادي أو بنقوش مرحة، ستبدين غاية بالشياكة إن نسقت هذا الفستان مع حذاء رياضي للمسة غير متوقعة.

الفساتين الأكثر رواجاً في 2020


سيدات من الثمانينات:

الموسم الجديد أخذنا في رحلة نوستالجيا الى فساتين الثمانينات والتي بوسعك تنسيقها مع الكعوب العالية الملونة والأكسسوارات البسيطة.
 

فساتين بنقوش النقاط:

ليست بصيحة جديدة ولكنها أساسية على الفساتين هذا الموسم. في العام 2020 نقوش النقاط حضرت بألوان أكثر قوة وعلى قصات فينتيج للمسة عصرية أكثر.

الفساتين الأكثر رواجاً في 2020


فساتين بنقوش الستينات:

صيحة أخرى ريترو حضرت في العام 2020 وهي نقوش الستينات على الفساتين. رأينا الكثير من الأنماط الغرافيكية الى الورود الى تلك التي تشبه نقوش أوراق الجدران، هذه الصيحة للجريئات واللواتي لا يخفن من الألوان.

 

أضف تعليقا