قفاطين 2015 من Diamantine

القفطان جميل بالأصل و هو معروف بأناقته ولكن في عرض الأزياء هذا تراه بنكهة جديدة ومزيج ألوان فريد من نوعه. ف Diamantine بأزيائها دمجت التقليدي مع الحديث بنمط جديد للموضة الملائمة للمرأة العربية الشابة. القفطان و الأزياء التي تم عرضها مصممة تماما لتعطي دينامية للتقليدي ليلهم حركة جديدة يأثواب بقيت تقليدية بمضمونها . الملابس بعيدة تماما عن الجمود الممل بل تجد هنا نماذج متحركة تلهم الشعور بالحرية والراحة جنبا إلى جنب مع الشعور بالفخر.

افتتحت Diamantine أولى متاجرها هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015  في مول بوابة الشرق و مؤخراً بمول دالما في أبو ظبي و في دبي بشارع الوصل.

  Diamantine هي علامة تجارية مغربية 100 ٪ولدت في عام 2002 و هي شركة تختص في الحديث من الملابس و الاكسسوارات المغربية للنساء ،الرجال والأطفال .

لقد فازت مؤخرا شركة Diamantine))  بجائزة MENAFA لأفضل شركة حقوق امتياز مغربية. وقد تم منحها الجائزة ضمن فعاليات منتدى الشرق الأوسط لحقوق الأمتياز «فرانشايز الشرق الأوسط». في مركز المؤتمرات في فندق جميرا بيتش في دبي.

 

Diamantine

هي العلامة التجارية المغربية رقم واحد في المغرب و لقد افتتح أول متجر لها هناك في عام 2002 في الدار البيضاء ، لتصل اليوم و بفترة وجيزة إلى 80 متجراً.

من المتوقع أن تنموا الشركة ليصبح لديها 130 متجر بالمغرب و 120 منفذ بيع عبر العالم بحلول عام 2018.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة