رسم الحواجب بالخطوات

حين تحددين الطول المناسب والشكل المناسب وتنتهي من تشذيب الحاجبين، يمكنك وضع المكياج على الحاجبين. هذه الخطوة تعزز شكل المكياج.

 

اقرئي أيضاً رسم الحواجب بالقلم المناسب.. تعرّفي كيف تقومين به

 

تابعي الطريقة بالخطوات:

أولاً: يجب تمشيط الحاجبين، لا سيما إذا كانا كثيفين لأنه ليس هناك أسوأ من الحواجب المتشابكة. يمكنك استخدام فرشاة نظيفة لفعل هذا. مشطي حاجبيك دائماً نحو الأعلى مع اتباع المنبت الطبيعي.

 

للحفاظ على الحاجبين في مكانهما، يمكنك استخدام منتجات خاصة مثل الجل الشفاف للحاجبين. يمكنك أيضاً إضافة القليل من سبراي الشعر على الفرشاة ووضعه على الحواجب.

 

ثانياً: يمكنك إعادة رسم الحواجب باستخدام القلم. هذا يساعد النساء ذوات الحواجب الرقيقة جداً على زيادة الحجم فوق العينين. وتساعد هذه الخطوة أيضاً على ملء المناطق الأقل كثافة لكي يكون الحاجبين متناسقين. كما تساعد على جعل الحواجب مثالية دون أن يكون هذا مرئياً للعين المجردة.

 

ثالثاً: اختاري اللون المناسب. اختاري قلم أغمق قليلاً من لون الحواجب. ستجدين العديد من الألوان المناسبة لذوات الشعر الأشقر أو الكستنائي أو البني...

 

رابعاً: ضعي بعد ذلك القلم بشكل عمودي مع أنفك مع إبقائه قريباً من فتحة الأنف. ابدئي بالرسم ً من الحافة الداخلية للحاجب مع اتباع المنحنى العلوي للحاجب حتى الحافة الخارجية. يمكنك الضغط أكثر أو أقل على القلم حسب النتيجة التي تريدين الحصول عليها.

 

اقرئي أيضاً رسم الحواجب كعارضات الأزياء

 

خامساً: هناك أيضاً ظلال خاصة بالحواجب لاستخدامها بدلاً من القلم. وهي ألطف وطبيعية أكثر وممتازة لملء الأماكن الأقل كثافة.

 

أضف تعليقا