هكذا تجعلينه يلتزم بالعلاقة.. وفق برجه

كل شخص ينظر الى العلاقة بشكل مختلف، البعض وللأسف يعتبر العلاقة الجدية أمراً «واجباً ومسلماً» به وبالتالي يحفظونها في مكان ما وينطلقون لمتابعة نشاطهم العاطفي بشكل جانبي سري. في المقابل هناك فئة حين تدخل في علاقة في تلزم بشكل جدي وتكون مخلصة بشكل كلي وذلك لأنها تنشد الإستقرار والعلاقات الطويلة الأمد.

 

الخبر الجيد هو أن الغالبية الساحقة من الأبراج تنشد الإستقرار والعلاقات الطويلة الأمد، وإن كان بعضها يحتاج الى «دفعة» بسيطة من أجل جعلها تلتزم.

 

فكيف يمكن جعل برجه يلتزم بالعلاقة بشكل جدي؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

من أجل حث الحمل على الإلتزام بشكل كلي وتام يجب توفير كل إحتياجاته وتحديداً الإحتياجات الجسدية. البرج هذا سيخون وبسهولة تامة في حال لم يكن يشعر بالرضا في علاقته. البرج هذا جدي للغاية حين يتعلق الأمر بالحياة الحميمة في الزواج وبالتالي إن لم يحصل على ما يرضيه فهو لن يلتزم بشكل كلي ولن يكون مخلصاً.

اقرئي أيضاً:

الامر الذي يكترث له برجه أكثر من العلاقة الحميمة

 

 

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور برج مخلص للغاية ومحب وحنون وبالتالي لا يتطلب الكثير من الجهود من أجل جعله يلتزم. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يكون الثور في حالة كلية من الحب أي يجب أن يغرق في الحب حتى أذنيه. يجب الصبر مع الثور وذلك لأنه يأخذ وقته كاملاً قبل الوقوع في الحب وحين يشعر بأنه في علاقة يحصل فيها في المقابل على الحب والإخلاص فهو سيلتزم للأبد.

المعادلة بسيطة للغاية، إن كان مغرماً فهو ملتزم ومخلص وإن لم يكن مغرماً فهو لن يلتزم ولن يكون مخلصاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

من أجل جعل الجوزاء يلتزم بعلاقة يجب أن تكوني بحالة تحتاج للإنقاذ. البرج هذا لن يهتم بالعلاقة ما لم يشعر بأن هناك مهمة وهذه المهمة هي إنقاذك من أمر ما أو شيء ما. هو يحتاج لأن يشعر بالتفوق على الشريكة وإن كان سيخصص كل وقته وجهده من أجلك فيجب أن تكوني بحالة يرثى لها.. أو أن تدعي بأن بحالة يرثى لها. للغرابة البرج هذا لا يلتزم سوى بالعلاقات التي يكون طرفها الآخر معطوب ويجب أن يتم إنقاذه.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان من الأبراج التي تبحث عن علاقات جدية وبالتالي مستعدة للإلتزام بشكل كلي وتام بسهولة ولكن يجب أن يشعر بأنه يلتزم بعلاقة لها معنى. البرج هذا يحتاج لعلاقة كاملة متكاملة فيها الإستقرار والحب والحياة العائلية وفي المقابل سيقدم الحب والرقة والطيبة والحنان وكل ما يتطلبه الأمر من أجل علاقة فيها السعادة. ولكن الأمر لا ينحصر فقط بالأمور العاطفية فالسرطان أيضاً يحتاج لملء حياته بالأمور المادية وبالتالي إن وجدت فيها ستجعل الإلتزام مضاعفاً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

من أجل كسب حب الأسد يجب أن تكون المرأة مبتكرة ومثيرة للإهتمام وذكية وإن كان محظوظاً ثرية أيضاً. الأسد من الأبراج التي تحب المال والآمان الذي يجلبه بالإضافة الى كل الأمور الفاخرة التي يوفرها له. وبالتالي الأمر الأول الذي يجعله يلتزم هو إغراء المال.

 

في المقابل يمكن جعل الأسد يلتزم من خلال الحب والإخلاص وفهم شخصيته وتوفير له كل «التبجيل» الذي يغذي الأنا الخاصة به. أي حين يشعر بأنه الشخص الأهم في العالم وبأن الشريكة توفر له الحب، فهو سيحاول كل ما بوسعه كي يلتزم وذلك لأن البرج هذا معروف عنه بأنه غير قابل للإلتزام بعلاقة واحدة كما أنه غالباً ما يقدم على الخيانة.

 

إقرئي ايضاً:

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء سيلتزم في حال قامت الشريكة بالإلتزام بشكل أعمى وكلي بالعلاقة معه. البرج هذا لا يملك الوقت لإضاعته وبالتالي هو غير مستعد للدخول في علاقة جدية فيها الإلتزام ما لم يكن هناك ما يثبت بأن إلتزام الشريك مطلق. الأمر بهذه البساطة إلتزام كلي وأبدي من الشريكة مقابل إلتزام مماثل من قبله.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان لا يمكنه الإلتزام بعلاقة. البرج هذا سيبلغكم بأنهم سيلتزم بشكل جدي ولكنه في الواقع يكذب وذلك لانه لا يمكنه القيام بذلك وهو لا يملك أي نية للقيام بما يريده الآخر بل سيقوم بما يريد القيام به.

 

التناقض في شخصية الميزان الذي يكره الوحدة بشدة ومستعد للدخول في أي علاقة كي لا يكون وحيداً هو أنه غير مستعد للإلتزام على الإطلاق وبالتالي يكذب ويدعي الإلتزام ثم يهرب في أول فرصة تلوح بالأفق. الميزان لا يمكنه الإلتزام لوقت طويل حتى ولو أراد ذلك.

 

اقرئي ايضاً: ما يميزك عن غيرك من النساء وفق الأبراج .. ليتعلق بك أكثر

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب ورغم كونه من الأبراج التي تملك سمعة سيئة إلا انه برج حنون للغاية في أعماقه وكل ما يريده هو السلام والراحة وإلتزام تقليدي. العقرب يلتزم للأبد في العلاقة حين يتمكن من الوثوق بالشريك. الأمر كله يرتبط بإخلاص الشريك وإثباته للعقرب. قد يبدو الأمر بسيطاً ولكن مع العقرب لا يوجد ما هو بسيط على الإطلاق.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

إن كان الشريك التي تسعون خلفه هو القوس، فلا داع للقلق حول قيامه بالخيانة وبالتالي عدم إلتزامه بالعلاقة. المنافسة هنا ليست مع الأخرى بل مع الوقت الخاص الذي يحتاج اليه طوال الوقت بعيداً عن الشريكة.

 

القوس غالباً ما لا يريد الإلتزام لا لأنه يريد علاقات متعددة أو لانه من النوع الذي يحتاج لإختبار مغامرات عاطفية متعددة بل لأنه يحتاج لأن يكون بمفرده يقوم بما يريد القيام به معظم الوقت. الشريكة التي يمكنها التعامل مع فكرة حاجته للكثير من المساحة والحرية طوال الوقت فحينها ستتمكن من جعله يلتزم.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي معروف عنه بأنه برج تقليدي يبحث عن الحب والزواج. البرج هذا يبحث عن الإستقرار والآمان كما أنه لا يتخلى عن العلاقات بسهولة. ولكن ورغم كل ذلك هو يملك جانباً قد لا يعرفه الكثيريون ألا وهو أنه غير مستعد للإلتزام بعلاقة واحدة طوال حياته. من أجل جعله يلتزم فإن الشريكة عليها أن تعد بالكثير وأحياناً أكثر مما يمكنها الإيفاء به.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

طالما لا تجعل الشريكة الدلو يشعر وكأنها تضعه في تابوت وتغلق عليه للأبد فحينها هناك إمكانية لجعل البرج هذا يلتزم بالعلاقة. الأمر مع الدلو لا يتعلق بالعلاقة الحميمة أو بالرغبة في الدخول في علاقات متعددة ولكن بخوفه من فكرة «حبسه» والحد من حريته. الدلو سيلتزم ويكون مخلصاً للغاية طالما لا يشعر بأن الشريكة تقوم بمراقبته وتحد من حريته وتتعدى على خصوصيته.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت لا يحتاج الى أي جهد يذكر حين يتعلق بجعله يلتزم. البرج هذا يعيش من أجل العلاقات الملتزمة ولا يحتاج سوى الى قليل من الحب. الإلتزام يعني للحوت الآمان والإستقرار. ولكن سهولة إلتزام الحوت تعني بأن الشريكة أمام مسؤولية أن تكون مخلصة ومحبة له لانه برج حساس وحنون وصادق. الحوت سيقدم العالم كله للشريكة مقابل قليل من الحب.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات