مكياج سموكي قوي لسهرات الشتاء

إليك إطلالة جمالية ساحرة مع مكياج سموكي قوي يبرز جمال عينيك وكامل ملامح وجهك، ويعزز من جاذبيتك وأنوثتك، مع الرموش الكثيفة والعيون السموكي السوداء والبشرة البرونزية والشفاه المتألقة واللافتة، تناسب جدّاً سهراتك المتألقة هذا الشتاء.

شاهدي خطوات وطريقة عمل مكياج سموكي قوي وداكن يليق بسهرات الشتاء، لتتألقي بإطلالة جمالية استثناية وعصرية مميّزة ولافتة.

 

 خطوات مكياج سموكي قوي لسهرات الشتاء

 

مكياج سموكي


    • ابدئي بدمج الظلال البرونزية والصفراء والبرتقالية المحروقة على كامل الجفون المتحرّكة.
    • وزّعي أولاً الظلّ الخردلي على كامل الجفن المتحرّك، ثم الظلّ البرتقالي المحروق، ثم البنّي العميق على كامل طيّة الجفن العلوي، مع المزج وبناء اللون بشكل تدريجي بواسطة فرشاة الظلال المناسبة، ثمّ سحبه إلى الخارج وإلى الأعلى بإتجاه الحواجب. واستمرّي في بناء اللون والمزج للحصول على عيون سموكي كثيفة بالظلال الداكنة على كامل الجفون العليا لعيون استثنائية.

 

مكياج سموكي

 


    • انتقلي إلى توزيع ظلال الكونتور الداكنة والفاتحة على كامل البشرة لنحتها بإتقان. اختاري الكونتور الستيك بلون داكن على كامل لتطبيقه على الجبهة من الأعلى وعلى الخدين وجانبي الأنف وأرنبة الأنف. ثمّ وزّعي الظلّ الفاتح على منتصف الجبهة وجسر الأنف وتحت العينين وعلى منتصف الذقن، ثم الظلّ المتوسّط على عظمتَيّ الخدين وعلى جانبَيّ الشفتين. استعيني بالفرشاة المدورة لمزج اللون على البشرة بحركات دائرية خفيفة مع التربيت باسفنجة البيوتيه بليندر على مناطق الظل الفاتح.
    • خطّطي العيون من الأعلى بقلم كحل أسود، ثم ثبّتي الرموش المستعارة الطويلة وكثّفيها بطبقات الماسكارا السوداء لإبرازها ومنحها مظهراً قاتماً يتناغم بقوّة مع مكياج العيون السموكي.

مكياج سموكي

 


    • وزّعي القليل من البرونزر أسفل الوجنتين، ثم اللون الدراقي المشمشي الدافئ على عظمتَيّ الوجنتين، مع لمسات خفيفة من الهايلايتر على أعلى الوجنتين والصدغين ومنتصف الجبهة وأعلى الشفتين وجسر الأنف.
    • مرّري القليل من الظلّ البنّي السموكي أسفل العينين، بالقرب من خطّ الرموش السفلي، مع تكثيف الرموش السفلى بالمسكارا السوداء.
    • خطّطي شفتيك بقلم بنّي خفيف لتحديد كونتور الشفاه، ثم اطليها بقلم مات مطفأ بلون بيج فاتح يناسب ألوان البشرة البرونزية والعيون البنّية السموكي القوية ذات الظلال الداكنة المسحوبة إلى حدود الحواجب. واحرصي على اختيار لون فاتح جداً لشفتيك ليكون التركيز كلّه على مكياج العيون السموكي القوي.

 

مكياج سموكي

لا تتردّدي في تطبيق مكياج العيون السموكي القوي لسهرات الشتاء، كي تطلي بأسلوب جمالي استثنائي ومميز.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

مكياج سموكي

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام