كيف يمكن لكل برج من الأبراج رفع معاييره خلال العام 2020؟

عام جديد، عقد جديد وبداية جديدة. 2020 هو الفترة المثالية لأن يقرر كل واحد منا إعتماد بداية جديدة منعشة تجعل حياتنا تسير نحو ما هو أفضل. ولكن جعل الحياة أفضل لا يتمحور فقط حول البدايات الجديدة إذ أنه هناك ضرورة لأن يتم إدخال مجموعة من التعديلات التي تحقق الهدف. ولعل أهم التعديلات هي رفع المعايير.. فرفع المعايير يعني السعي خلف ما هو أفضل، وعدم القبول بالحد الأدنى من أي شيء.

 

فكيف يمكن لكل برج من الأبراج رفع معاييره خلال العام 2020 وفي أي مجال عليه إعتماد ذلك كي تكون حياته أفضل وأكثر نجاحاً؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

برج الحمل خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن قبول ما هو عادي أو حتى أقل من عادي حين يتعلق الأمر بخياراته المهنية. خلال العام الجديد رفع المعايير سيكون من خلال التوقف عن المساومة أو القبول بخيارات لا ترتقي الى مستوى طموحات الحمل أو لا تساعده على تحقيق أهدافه أو لا تجعله يشعر بالفخر بنفسه.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

برج الثور خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن مصداقة الأشخاص الذين ما ينفكون يقللون من قيمته. البرج هذا وخلال الفترة الماضية أحاط نفسه بعدد كبير من المعارف والأصدقاء، وبعض هؤلاء يجعلونه يشعر بالسوء حيال نفسه سواء بشكل متعتمد أو غير متعمد. هذه الفئة يجب التخلص منها فوراً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

برج الجوزاء خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بعلاقات تتحول لتصبح مصدراً للتوتر. البرج هذا معروف عنه بأنه يفضل الدخول في علاقات سواء كانت تناسبه أم لا فقط من أجل ألا يكون وحيداً. ولكن هذه العلاقات سرعان ما تتحول الى مصدر للكدر والتوتر ما يجعل حياته كاملة حافلة بالتوتر. حان الوقت لرفع المعايير والبحث عن علاقة تكون المصدر الأساسي للراحة النفسية.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

برج السرطان خلال العام الجديد يمكنه رفع معايير من خلال التوقف عن القبول بشريك يجعله يشعر وكأنه لا يرتقي الى معاييره أو أنه غير كافٍ بالنسبة إليه. السرطان برج حنون رومانسي للغاية وهو مستعد لتقبل كل شيء من أجل المحافظة على العلاقة وهذا ما يتم تفسيره معظم الأحيان على أنه ضعف شخصية وبالتالي الشريك يتمادى في إستغلال البرج هذا وبالتالي مهما قدم السرطان فهو يشعر بأنه مقصر في مكان ما لأن العلاقة قائمة على أسس غير متوازنة على الإطلاق.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

برج الأسد يمكنه خلال العام الجديد رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بوظيفة تجعله يشعر بأنه غير مرغوب به أو بأن جهوده لا يتم تقديرها. الأسد من الأبراج الفخورة جداً بنفسها ولكن حين يتعلق الأمر بمصدر الدخل فهو مستعد للتضحية من أجل ضمان إستمرارية المدخول وضمان الإستقرار المادي خصوصاً في حان كان مرتبطاً بعلاقة زواج.. وهذا الأمر يجعله يرضى بوظيفة لا يشعر فيها بأنه يتم تقدير جهوده على الإطلاق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

برج العذراء خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن مصادقة الأشخاص الذين لا يرون سوى عيوبه ونقاط ضعفه عوضاً عن رؤية الأمور الإيجابية في شخصيته ونقاط قوته. العذراء أصلاً من الأبراج القاسية جداً بحق نفسها وهو يعتبر بأنه الناقد الأقسى لشخصه وبالتالي لا يحتاج لمن يجعله يشعر بالسوء أكثر.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

برج الميزان خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بعلاقات غرامية أو علاقات زوجية يصار خلال الى تجاهله والتقليل من قيمته وعدم تقدير جهوده والتقليل من إحترامه. الميزان من الأبراج التي تكره الوحدة والمستعدة للدخول في أي علاقة كانت رغم معرفتها المسبقة بأن العلاقة ستكون غير متوازنة وغير ناجحة. حان الوقت لرفع المعايير والتوقف عن القيام بذلك.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

برج العقرب خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بشريك جعله يشكك بقدراته وقيمته كشخصه وبمواهبه. العقرب ورغم أنه يبدو للغالبية الساحقة بأنه يملك شخصية قوية للغاية ولا يهمه رأي أي كان ولا يتأثر بأراء الآخرين ولكن في الواقع يتأثر وبقوة برأي الآخرين به. ولأنه برج درامي فهو عادة يميل للإرتباط بأشخاص يملكون شخصيات سوداوية لا يمكنها سوى رؤية السلبي وهذا المنظور يجعل الشريك يكون مصدراً لإحباط همة العقرب وعزيمته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بعلاقات صداقة قائمة على المصلحة فقط. القوس برج إجتماعي للغاية ومحب للحياة ولهذا السبب هو يملك مجموعة كبيرة من الأصدقاء. ولكن بعض الأصدقاء لا يظهرون سوى حين يحتاجون لأمر ما أو لخدمة من القوس.. والغريب هو أنه ورغم معرفته لذلك يقوم بمساعدتهم. حان الوقت للتوقف عن القيام بذلك والبحث عن علاقة صداقة صحية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

برج الجدي يمكنه خلال العام الجديد رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بعلاقات يقوم خلالها بكل الجهود ويستثمر فيها كل الوقت. الجدي من الأبراج المخلصة جداً والمستعدة للقيام بالمستحيل من أجل إستمرارية العلاقة وهذا الأمر يجعله في أحيان كثيرة يقوم بكل شيء، أي أنه هو الذي يضع الجهود وهو الذي يقدم الحب وهو الذي يقدم التنازلات من أجل ضمان إستمرارية العلاقة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

برج الدلو خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بحياة مهنية فقد حماسته تجاهها. البرج هذا ومن مدة لم يعد يجد السعادة في المجال الذي إختاره لنفسه ولكن ولعدة إعتبارات ما زال يعمل في المجال نفسه وهذا ما جعله يشعر بالإحباط والتعاسة. العمل في مجال مختلف كلياً وجديد مخيف ولكنه على الأقل سيعيد الحماسة والسعادة والحيوية لبرج الدلو.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

برج الحوت خلال العام الجديد يمكنه رفع معاييره من خلال التوقف عن القبول بشريك أوبأصدقاء لا يملكون الحد الأدنى من الإستعداد لدعمه. الحوت برج طيب القلب وهو يرى الإيجابية والخير في الجميع ولكن واقع أن حالم وبالتالي أحلامه كبيرة جداً فهي أحياناً تبدو صعبة التحقيق. البرج هذا أيضاً يتأثر وبقوة برأي الاخرين ويحتاج إليهم، وبما أن قلة قليلة توفر له الدعم الذي يحتاج اليه فهو عادة لا يقوم بالخطوات الضرورية لتحقيق ما يسعى اليه. ولهذا السبب حان الوقت للإرتباط سوى بعلاقة حب أو صداقة بأشخاص يوفرون للحوت الدعم الذي يحتاج اليه.

 

إقرئي ايضاً:

الشهر الأول من العام سيكون مثالياً لهذه الأبراج

نساء حديديات.. محاولة لكشف أسرار قوة هذه الأبراج

نقاط القوة لكل برج!

أضف تعليقا