تعرفوا على شقيق مصطفى خاطر: نسخة طبق الأصل عنه!

مصطفى خاطر يحتفل بعيد ميلاد شقيقه بهذه الصورة

 

شارك الفنان مصطفى خاطر جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة حرص من خلالها على تهنئة شقيقه بيوم ميلاده، وعلق مصطفى خاطر على الصورة وقال: «كل سنة وأنت طيب يا أجدع أخ في الدنيا، ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبداً».

 

 

مصطفى خاطر وشقيقه

 

 

وانهال الكثير من التعليقات على الفنان مصطفى خاطر، التي كان أغلبها يتحدث عن التشابه الكبير بين الفنان محمد أنور وشقيقه مصطفى خاطر، وعلق الفنان محمد عز على الصورة وقال: «كل سنة وهو طيب، بس هو ينفع أخو أنور أكتر».

يشار إلى أن الفنان مصطفى خاطر قد انتهى خلال الأيام الماضية من تصوير كافة مشاهد فيلمه الجديد: أشباح أوروبا، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، وعباس أبوالحسن، وأروى جودة، وباسم سمرة، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما، ومن المقرر أن يبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير أحدث أعماله الدرامية الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجانب الفنان علي ربيع.

 

اقرئي ايضا : بعد تصدرها الترند.. من هي مها الصغير زوجة أحمد السقا؟ خلعت الحجاب عدة مرات، وهذه مهنتها الأصلية

 

وكان آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر الدرامية، مسلسل: طلقة حظ، مع الفنانة هبة مجدي، وآيتن عامر، ومحمد أنور، وإنعام سالوسة، وأحمد ماهر، وأحمد التهامي، وحسني شتا، ومحمود حافظ، وميرنا نورالدين، ومن إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف إيهاب بليبل.

أضف تعليقا