جولة على منازل كارلوس غصن التي يمتلكها حول العالم

بعد أن تسلم لبنان طلبا من الشرطة الدولية (الإنتربول) لتوقيف كارلوس غصن الرئيس السابق لتحالف سيارات رينو-نيسان وتسليمه، "الجميلة" جمعت لك صوراً من المنازل التي يملكها غصن حول العالم.

منازل كارلوس غصن حول العالم

 

شقة فخمة في طوكيو

نبدأ جولتنا من شقة كارلوس غصن في اليابان، حيث برزت صورة للشقة من الخارج بعد أن داهمت السلطات اليابانية منزله الذي يقع في ميناتو وارد، وتصدرت الصفحات الأولى لأبرز الصحف العالمية.

منازل كارلوس غصن حول العالم

 

تُظهر الصور التي نشرت في عدد من المواقع اليابانية الجزء الداخلي الفخم لشقة كارلوس البالغ من العمر 64 عامًا والتي تتمتع بإطلالات شاملة على العاصمة طوكيو.

اقرئي ايضا: صالونات بألوان جذابة تناسب الديكور الحديث

 

منازل كارلوس غصن حول العالم


وبحسب التقارير الصحفية فإن مبالغ ضخمة قد أنفقت على منازل لـ كارلوس في "ريو دي جانيرو" وبيروت و"باريس" و"أمستردام".

منازل كارلوس غصن حول العالم

 

شقة في باريس بـ 17 مليون دولار

يُعتقد أن غصن كان لديه شقة في إحدى ضواحي باريس اشترتها له شركة السيارات، بينما أنفق 17.8 مليون دولار على منازل في ريو دي جانيرو وبيروت.

 

اقرئي ايضا: ديكور خشبي يغلب على فيلا سميرة سعيد بالصور وبالفيديو

 

كذلك يملك غصن منزلاً في البرازيل، وهو عبارة عن شقة فاخرة في الحي الأكثر تميزا في "ريو دي جانيرو"، حيث يقع المنزل في الطابق الثامن من مبنى مشيّد في هذا الحيّ، وهو مغطى بالكامل بالرخام ويقع في شارع يسمى Timoteo da Costa ، مع إطلالات على تمثال Christ the Redeemer الشهير.

منازل كارلوس غصن حول العالم

 

مزرعة تنتج الفاكهة العضوية

تظهر السجلات أن لدى غصن شقة كبيرة أخرى على شاطئ كوباكابانا الشهير في البرازيل، وكذلك مزرعة في الجبال خارج ريو، بالقرب من منتجع مدينة بتروبوليس.

 

اقرئي ايضا: ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شريهان بالصور

 

منازل كارلوس غصن حول العالم

تبلغ مساحة المزرعة التي يملكها كارلوس في البرازيل 157 هكتارًا، أطلق عليها اسم فازيندا ساو كارلوس، وهي تنتج الفاكهة العضوية، بما في ذلك الأفوكادو والجوافة والموز والليمون التاهيتي، وتديرها أيضًا شقيقته كلودين.

منازل كارلوس غصن حول العالم

 

أضف تعليقا