أكسسوارات بثينة الرئيسي ستجعلك فاشينيستا 2020

  • لا نلومك إذا ما كنت ترغبين بالتحلي بستايل شبيه بستايل الفاشينيستا بثينة الرئيسي. فطلاتها في الستريت ستايل تبدو غير متكلفة وعملية وهي حقاً ناعمة ولكنها في الوقت عينه غاية بالشياكة. في الحقيقة، لا ترتدي بثينة بتاتاً أي طلة ينقسها عنصر مميز وجانب مريح. فعلى سبيل المثال، إن كانت في إطلالة كلاسيكية، من الممكن أن تنسق معها حذاءاً غير تقليدي على الأغلب وان ارتدت الكعب العالي، تنسقها مع طلة تخطف الأنفاس...  بالتوازن وسهولة تامة، خيارات الرئيسي الموضوية ليس من الممكن أن تكون أكثر ملائمة مع فصل الشتاء واختيارك لأكسسوارات بوحي منها سيجعل منها فاشينيستا العام.

     

    بثينة الرئيسي

    من خلال متابعتنا لشتى طلاتها عن كثب، تمكنا من أن نرصد القطع الأساسية من الأكسسوارات في غرفة ملابسها والتي تصنع ستايلها الساحر والشبابي والعصري. فإذا كنت ترغبين بالحصول على ستايل آسر مثلها، عليك بامتلاك هذه القطع!


    1-    حذاء فريد بطول الكاحل: نعم، بالرغم من أنك تعتقدين بأن هذه الأحذية كلاسيكية وتقليدية، إلا أنه في الحقيقة بوسعك أن ترتدينها طوال العام وحتى في الصيف، حتى أن خيارات بثينة جعلتنا نبحث عن تلك المميزة وذات الطابع الفريد والمميز لتكون أساس بعض طلاتنا.


    2-    حقيبة شفافة بلون نيون قوي: هذا التصميم مثالي  للفت الإنتباه وللراغبات بالشعور بالتفرد وهي تليق بكافة الطلات حتى لو كان لونها قوي.

    اقرئي أيضاً:

      اطلالات بثينة الرئيسي تلهمكِ أسلوبًا مترفًا لأزياء الخريف


    3-    أقراط معدنية هندسية: هذه الأقراط أكانت دائرية أو بأي شكل هندسي تعتبر حليف مثالي لشتى طلاتك وتبدو لافتة مع أي لوك.

     

     


    4-    نظارات شمسية غير تقليدية: لأنها تجعلك تستقطبين الأنظار على الفور!


    5-    حذاء متعدد الألوان: ستحتاجينه لكي تطلي على معارفك بستايل مختلف وعصري ولافت، خصوصاً إن كانت طلتك كلاسيكية، ستسرقين الأضواء!

    حذاء متعدد الالوتن


    6-    ساعة فاخرة مرصعة بالألماس: ليست فقط بثينة، فهذه القطعة أساسية في علبة مجوهرات كل فاشينيستا أو نجمة.

    ساعة فاخرة


    7-    قلادة ذات تفاصيل صغيرة متدلية: نعم، ما زالت رائجة وبوسعك أن تبدي مذهلة فيها وهي تناسب مختل الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال.

    أضف تعليقا