الخميرة لنفخ الخدود... النتيجة مذهلة

لقد أصبح نفخ الخدود موضة رائجة جداً لدى غالبية النساء، لما له من تأثير إيجابي كبير على جمال الطلة عموماً والوجه خصوصاً. فإن كنت ترغبين في الحصول على خدود منفوخة بعيداً عن الجراحات والتقنيات الحديثة، بمعول سريع وبشكل آمن، سنعرفك في هذا المقال الى خلطات الخميرة لنفخ الخدود، إضافة الى فوائد الخميرة للوجه بشكل عام.

 

فوائد الخميرة لبشرة الوجه

الخميرة لنفخ الخدود

تعمل الخميرة على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يكافح ظهور علامات التقدم في السن على البشرة. كما تمتلك قدرة عالية على تسمين الوجه والخدود بعيداً عن البوتوكس والجراحات. إضافة الى ذلك، تساعد الخميرة في توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة. وهي أيضاً تزيل الرؤوس السوداء والاحمرار والحروق. إضافة الى أنها تمنح الخدود تورداً طبيعياً جذاباً. وإن كنت ترغبين في الاستفادة من فوائد الخميرة في نفخ الخدود وجعل الوجه متورداً بشكل طبيعي، لا تترددي في تطبيق خلطات الخميرة بشكل دوري للحصول على أفضل النتائج.


خلطة الخميرة والزبادي

خلطات الخميرة لنفخ الخدود

امزجي ملعقة كبيرة من كل من الخميرة والزبادي والعسل، وملعقة صغيرة من عصير الليمون. وعندما تحصلين على عجينة متماسكة، طبقيها على منطقة الخدود واتركيها لمدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ. للحصول على النتائج المرجوة، كرري هذه الخلطة مدة ربع ساعة.

 

خلطة الخميرة والنشا

أفضل طرق نفخ الخدود

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من الخميرة والنشا والبايكنغ باودر، وملعقة كبيرة من الزبادي. استمري في خلط المكونات حتى الحصول على خليط متجانس. من ثم طبّقي الخليط على خدودك واتركيه لمدة عشر دقائق. بعدها اغسلي وجهك بالمياه الدافئة.
طبقي هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لمدة شهر، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

 

اقرئي أيضاً:

  زبدة الشيا لنفخ الخدود بعيداً عن الجراحة .. وخلطة بالفيديو

 


خلطة الخميرة وماء الورد

 

نفخ الخدود بعيداً عن الجراحات

قومي بتذويب ملعقة صغيرة من الخميرة في أربع ملاعق كبيرة من ماء الورد، واخلطي المزيج الى أن يصبح كريمياً ناعماً. من ثم، ادهني المزيج على خدودك واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها اغسلي وجهك بالمياه الدافئة، ثم بلّلي فوطة قطنية بماء الورد وامسحي خدودك بها.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً.

 

خلطة الخميرة والعسل

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من كل من الخميرة والعسل والنشا والحليب السائل. استمري في الخلط حتى الحصول على مزيج متماسك. من ثم طبقي المزيج على منطقة الخدود واتركيه لمدة 40 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 

خلطة الخميرة والحلبة

اخلطي ملعقة كبيرة من كل من الخميرة والحلبة جيداً، وأضيفي إليهما ملعقة كبيرة من ماء الورد. وحين تحصلين على خليط شبيه بالعجينة، طبقيه على منطقة الخدود، مع التدليك بهدوء بحركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع. اتركي الخليط الى أن يجف تماماً. بعدها، شطفي وجهك جيداً بالمياه الباردة.

 

نصائح إضافية فعالة لنفخ الخدود

فوائد الخميرة


-    ادهني خدودك بزيت الزيتون يومياً.
-    افركي خدودك بالعسل الحر يومياً قبل الخدود الى النوم.
-    طبّقي هلام الصبار على خدودك يومياً وواظبي على ذلك.
-     استهلكي التفاح يومياً، فهو يمنع تلف الأنسجة ويحد من ظهور التجاعيد، فتبقى الخدود ممتلئة.
-    اخلطي ملعقتين كبيرتين من كل من ماء الورد والغليسرين، وادهني الخليط على خدودك قبل الخلود الى النوم، ولا تغسلي وجهك إلا في صباح اليوم التالي.

 

أضف تعليقا