تسريحات الكعكة المنخفضة بأسلوب النجمات لسهرات الموسم الجديد

شاهدي بالصور أجمل تسريحات الكعكة المنخفضة، بأسلوب النجمات العالميات في عام 2019.

 

اقرئي ايضا : أجمل تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

 

تضفي الكعكة المنخفضة الكثير من الرومانسية والأناقة على كامل إطلالاتك الجمالية في المناسبات والسهرات، وقد اخترنا لك منها أجمل الموديلات المميزة واللافتة للنظر لعام 2019، بأسلوب نجمات هوليوود لتختاري منها الأنسب لشعرك.

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة المشدودة والمسحوبة، مع الشعر الندي

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

 

 

تعتمد على سحب الشعر كله إلى الخلف، مع فرق وسطي أو جانبي عميق أو من دون فرق، مع خصلات تبدو ناعمة وندية مشبعة بالسيروم الملمع، من دون إسدال خصلات جانبية أو فوضوية على الجوانب، ويتم لفها وتثبيتها بإحكام لمظهر بسيط وأنيق للغاية، يمكنك الاعتماد على خصلات شعرك الطبيعية للحصول على كعكة صغيرة وأنيقة، أو على الخصلات المستعارة مع المشد العريض المدور؛ للحصول على كعكة بارزة كبيرة الحجم.

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

 

 

 

الكعكات المنخفضة العفوية والفوضوية

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

 

 

تعتمد على تثبيت الشعر أسفل الرقبة بلفة عصرية ومرخية غير محكمة، مع الكثير من الخصلات الفوضوية لتسريحة عفوية مرحة وراقية في آن واحد.

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

 

 

يمكن اعتمادها أيضاً بشكل مرخي بأسلوب راقٍ مع الغرة المتدلية على الجنب، بأسلوب تجعيدات الإصبع الكلاسيكية، أو مع الغرة المسترسلة على الجبين أو بشكل متدلٍ مزين بالضفائر الرفيعة، أو مع إكسسوار جانبي ذهبي بارز، أو غطاء المشبك المرصع بالكريستال البراق لإطلالة استثنائية ومميزة.

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

 

 

شاهدي ألبوم الصور المرفق، واطلعي على موديلات الكعكة المنخفضة العصرية، واختاري منها الأنسب لك في سهرات ومناسبات الموسم الجديد.

 

 

تسريحات الكعكة المنخفضة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات