القبض على دنيا بطمة بتهمة ابتزاز الفنانين وفضحهم ومنعها من السفر

منع دنيا بطمة من السفر خارج المغرب... فما السبب؟

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية فور انتشار عدد من الأخبار تفيد بإلقاء القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة والتحقيق معها من قبل السلطات المغربية، فور عودتها من البحرين، ومنعها من السفر خارج المغرب لحين الانتهاء من التحقيقات.

 

اقرئي ايضا : شاهدوا أسطول سيارات محمد رمضان وتعرفو على أسعار السيارات

 

حيث ورد اسم دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة وإحدى صديقاتهما وتدعى سكينة كلامور في حساب فاضح المشاهير «حمزة مون بيبي»، والذي يقوم بابتزاز الفنانين والمشاهير وفضحهم.

وقد تم التحفظ على الفنانة دنيا بطمة وتم تفتيش هاتفها المحمول لمدة 12 ساعة، وبعدها أصدرت السلطات المغربية منعها من السفر خارج المغرب لحين غلق التحقيقات.

 

القبض على دنيا بطمة بعد عدم استجابتها لأمر استدعاء من السلطات المغربية

 

واستمعت السلطات المحققة لدنيا بطمة في التحقيق للمرة الأولى بعد أن قاموا باستدعائها منذ ما يقرب من أسبوعين، ولكنها لم تنفذ هذا الاستدعاء، مما أجبرهم على وضعها على قوائم ترقب الوصول، وبالفعل عندما وصلت لمدينة الدار البيضاء ألقي القبض عليها، وأظهرت التحقيقات أن هناك شبكة كبيرة تقوم بتنفيذ هذه الأمور وسيتم الكشف عنها قريباً.

 

اقرئي ايضا : أزمة صحية وراء اعتذار محمد منير عن حفلات رأس السنة

 

يشار إلى أن شقيقه الفنانة دنيا بطمة ظهرت خلال الأيام الماضية في أحد المواقف التي انتقدت بسببها بشكل كبير، حيث كانت في أحد صالونات تصفيف الشعر وقام أحد مصففي الشعر بإتلاف شعرها وقامت بعد ذلك بتوبيخه وتوجيه الشتائم له.

أضف تعليقا