انعام سالوسة تعتذر عن دور أم نادية الجندي في مسلسلها الجديد

انتهت كل من الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد، من كافة تحضيرات مسلسلهما الجديد: «نساء من ذهب»، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، عبر شاشة إم بي سي مصر.

وكشف عدد من المصادر المقربة من العمل، أن شركة الصباح كانت تسعى لتنفيذ هذا العمل منذ ما يقرب من عام، وأن فريق كتابة العمل انتهى مما يقرب من 20 حلقة من حلقات المسلسل، ويقوم المخرج وائل إحسان بمعاينة أماكن التصوير، والتي سيكون أغلبها بدولة لبنان وعدد من الدول الأوروبية، ومن المقرر أن يشارك في بطولة العمل بجانب نبيلة عبيد ونادية الجندي، كل من: الفنانة هالة فاخر، والفنانة سهر الصايغ، ويتم التفاوض حالياً مع الفنانة سميحة أيوب للظهور في عدد من حلقات العمل، الذي تدور أحداثه حول 4 سيدات من كبار السن يعشن في العديد من المواقف الكوميدية، وهو مأخوذ عن أحد الأعمال الأجنبية، وأكدت بعض المصادر أن الفنانة إنعام سالوسة اعتذرت عن دور أم نادية الجندي في العمل، بسبب تقارب السن بينهما، وجارٍ البحث عن فنانة بديلة.

 

اقرئي ايضا : التونسي مهدي عياشي يفوز في الموسم الخامس من the Voice


وحتى الآن لم يستقر مخرج العمل أو منتجه، على موعد نهائي للبدء في تصوير العمل، الذي سيأخذ ما يقرب من شهرين متواصلين للانتهاء من تصوير كافة المشاهد الداخلية والخارجية.
يشار إلى أن كلاً من نادية الجندي ونبيلة عبيد، قد ابتعدتا عن التمثيل طوال السنوات الماضية، وكان آخر أعمال كل منهما، منذ ما يقرب من 6 سنوات.

أضف تعليقا