خمسة مشاهير دخلوا في قصص حب بعد عامهم الخمسين... آخرهم نادية الجندي

لا تستغرب عندما تقرأ خبراً بأن هناك شخصاً ما تزوج من حبيبته بعد أن تجاوز عامه الخمسين أو الستين، لأن الأمر أصبح طبيعياً لدرجة كبيرة، حتى أن هناك نجوماً كثيرين عاشوا قصص حب رومانسية ودخلوا القفص الذهبي بعد الخمسين وأحياناً الستين أو السبعين من عمرهم.

البداية مع الفنانة نادية الجندي التي أطلقت تصريحاً لفت الأنظار، وهي أنها تعيش قصة حب رومانسية خلال هذه الفترة، وسوف تتزوج عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

اقرئي أيضًا : بالصور ..هجوم كبير على مسلسل كفر دلهاب بسبب أخطاء غير متوقعة  

أثار الخبر استغراب البعض خاصة وأن نادية الجندي تخطت عامها السبعين منذ تسع سنوات، حيث تستقبل عامها الثمانين خلال ستة أشهر فقط، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تعيش قصة حب وتحلم بالزواج مرة أخرى بعدما انفصلت عن زوجها الأخير المنتج محمد مختار منذ أكثر من عشر سنوات.

ولم تكن نادية الجندي هي النجمة الوحيدة التي دخلت في قصة حب في سن متأخر فقط، فقد سبقتها الفنانة الراحلة صباح، التي تزوجت ما يزيد على عشر مرات كان آخرها في عمر الـ٨٥ عاماً من مصفف الشعر الخاص بها جوزيف غريب، والتي أقرت قبل وفاتها أنهما يعيشان قصة حب حقيقية.

أما الإعلامي الشهير عماد الدين أديب شقيق عمرو أديب فقد دخل في قصة حب شهيرة مع الفنانة الشابة مروة حسين التي تصغره بأكثر من ثلاثين عاماً، حيث تزوجها عام 2014 وكان عمره وقتها تخطي الـــ 59 عاماً، إلا أن ذلك لم يمنعه من حبيبته التي أقام لها حفل زفاف أسطوري بالقاهرة وارتدت له الفستان الأبيض، لتسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقته لتعيش هناك بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

اقرئي أيضًا : مي عز الدين تدافع عن زينة .. ماذا قالت؟ 

أما الفنانة سمية الخشاب فقط تزوجت مرتين بعد أن تخطت عامها الخمسين؛ حيث تزوجت من أحد الفنانين اللبنانيين، وكان الزواج سرياً، واستمر لأكثر من عامين لتنفصل سمية بعدها وتدخل في قصة حب مع المطرب المصري أحمد سعد وتتزوج منه سراً أيضاً دون أن تعلن ذلك، إلا أن حبيبته السابقة ريم البارودي هي التي كشفت عن الزيجة من خلال تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

خامس هؤلاء النجوم التي دخلت في قصة حب بعد عامها الخمسين الفنانة المغربية ليلى غفران حيث دخلت في علاقة عاطفية مع رجل أعمال مصري يدعى مراد أبو العنين وتزوجت منه وهي ابنة الـ52 عاماً وطلقت منه بعد فترة قصيرة لتدخل قصة حب جديدة تعيشها حالياً رغم أنها تخطت عامها الـ56 لكنها لم تكشف عن ملامح زوجها.

آخر هؤلاء النجمات الفنانة سهير رمزي التي تبلغ من العمر 67 عاماً إلا وقد تزوجت أكثر من عشر مرات، كان آخرها منذ سبع سنوات، حيث تزوجت من رجل أعمال مصري يدعي علاء الشربيني، وكانت هذه الزيجة بعدما تخطت عامها الستين بأشهر قليلة، وتعيش حالياً حياة أسرية هادئة نظراً للتفاهم القائم بينها وبين زوجها العاشر.

اقرئي أيضًا : بالأرقام.. تعرف على أجور نجوم حلقات برنامج رامز جلال.. شارو خان الأعلى أجراً بـ400 ألف جنيه..ووائل كافورى بالمرتبة الثانية.  

أضف تعليقا