بعد شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة.. هل خلعت ميار الببلاوي الحجاب؟

حالة من الاستياء الشديد، انتابت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، بعد أن انتشر حولها العديد من الشائعات، خلال الأيام الماضية، والتي تفيد بأنها قد خلعت الحجاب، مما أثار غضبها، وخرجت بنفسها للرد على هذه الشائعات، التي زادت بعد أن نشر لها البعض صوراً فوتوغرافية، ظهرت من خلالها وهي ترتدي «آيس كاب».

ونشرت ميار الببلاوي صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، وعلّقت عليها قائلة: «اتقوا الله.. الصورة دي قديمة من الشتا اللي فات، والله لو وضعوا الشمس على يميني والقمر على يساري ما أخلع الحجاب.. اللهم ثبتني».

 

احدث ظهور لميار الببلاوي

 

 

وأضافت: «ده آيس كاب مغطي شعري كله، اللي باين ورا دا مش شعري، دا فرو طالع من الآيس كاب، ورقبتي كنت مغطياها بالكوفية».
 

ميار الببلاوي تطلب من الجمهور الدعاء لها بالثبات على الحجاب

 

وأنهت: «أرجوكم بلاش جلد وتنبؤ.. أنا حجابي تاجي.. مش هاجي على آخر عمري أدوّر على سوء الخاتمة.. اللهم ثبتني وإياكم.. أسألكم الدعاء».

أصدقاء ومتابعو ميار الببلاوي انهالوا على منشورها بالكثير من التعليقات، وحرصوا على تدعيمها، وطالبوها بعد الانسياق وراء هذه الشائعات السخيفة، التي دائماً ما تنال من الأشخاص الناجحين.

يشار إلى أن عدداً من نجمات الفن قد قررن خلع الحجاب خلال الفترات الماضية، من بينهن صابرين، حلا شيحة، سهير رمزي، وشهيرة، وسبّب هذا غضب الكثيرين من جمهورهن والمحبين لهن، الذين أكدوا في تعليقاتهم أنهم سيفقدون الكثير من المعجبات؛ بسبب ما قمن به.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو.. رامي عياش يسعف سيدة بأحد المطارات

 

 

أضف تعليقا