بالفيديو.. رامي عياش يسعف سيدة بأحد المطارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنان اللبناني رامي عياش وهو يقدم المساعدة لإحدى السيدات بمطار بيروت الدولي، قبل توجهه إلى دولة الأردن.

حيث وجد رامي عياش أثناء ذهابه للطائرة، التي كان سيستقلها، سيدة في حالة إغماء شديد، وحرص على أن يقدم لها الإسعافات الأولية، وطالب الموجودين بإحضار كوب من الماء له.

يشار إلى أن الفنان رامي عياش قد أحيا عدداً من الحفلات الغنائية الكبرى خلال الفترات الماضية، واستطاع أن يحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، كما يستعد أيضاً، خلال الفترة الحالية، لسماع عدد من الألحان والكلمات، التي من المقرر أن يختار من بينها لتسجيلها وضمها لألبومه الغنائي الجديد، الذي سيطرحه أغنية تلو الأخرى، حتى تحقق كل أغنية منها الصدى الكبير لها.
 

المقربون من رامي عياش ينفون علاقته بأي فنانة

 

من ناحية أخرى، أحاطت الكثير من الشائعات الفنان رامي عياش، خلال الفترة الماضية، حول علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ولكن الجميع يعرف أن رامي عياش يعيش حياة سعيدة مع زوجته وأبنائه، وفكرة علاقته بالفنانة نوال الزغبي معروفة للجميع؛ بأنهما على علاقة صداقة قوية، ويكنّ لها كل الحب والاحترام، ونفى عدد كبير من المقربين منه ما تردد تماماً.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

 

أضف تعليقا