مكياج بسام فتوح 2019... نعومة راقية

يتميز خبير المكياج بسام فتوح بأساليب المكياج الناعمة، التي يبرز من خلالها جمال المرأة ويسلط الضوء على ملامحها الجذابة بعيداً عن التعقيد والمبالغة. وفي عام 2019، رأيناه يعتمد الألوان الحيوية حيناً، مثل البنفسجي والأصفر والأزرق، وأحياناً أخرى يذهب الى كل ما هو طبيعي وناعم كالنيود والألوان الترابية الهادئة والزهري...

 

وفي هذا المقال، نرصد بعضاً من أساليب مكياج بسام فتوح 2019، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

مكياج نيود

 

من الملاحظ أن المكياج النيود يلاقي انتشاراً كبيراً بين كثيرات من النساء، اللواتي يفضلن الابتعاد عن الألوان القوية والصارخة، ويفضلن إبراز ملامحهن من خلال تدرجات النيود الناعمة والطبيعية، وهو في الإجمال بالإمكان تسميته بموضة المكياج التي لا يمكن أن تندثر أو تخبو، كونه يلائم جميع ألوان البشرة ويناسب أجواء الصيف والشتاء على حد سواء. فإذا كنت من محبات المكياج النيود، اعتمديه على طريقة خبير المكياج بسام فتوح، بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات النيود، وترسمين خطاً ناعماً على طول منبت الرمش السفلي بواسطة ظل العين البني الفاتح. كذلك اعتمدي لون البشرة الموحد مع لمسة خفيفة من البلاش الزهري على أعلى الخدين. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه بلون النيود الوردي المات.

 

 

مكياج عيون ملون

 

لا شك أن مكياج العيون الملون يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء في الوقت الراهن، لا سيما اللواتي يملن الى تجربة كل ما هو جديد ومختلف في عالم المكياج، حتى أصبح الموضة الأكثر انتشاراً، سواء بين خبراء المكياج أو النجمات أو النساء العاديات. فإن كنت تميلين الى مكياج العيون الملون، استوحيه من الخبير بسام فتوح. بحيث تعتمدين ظلال العيون باللون الأصفر والأرجواني، وتقومين أولاً بتطبيق الظل الأصفر على الجهة الداخلية من العين، والتي تمتد من مدمع العين وحتى منتصب الجفن العلوي والسفلي. أما الظل البنفسجي فاعتمديه من منتصف الجفنين العلوي والسفلي وحت حدود العين الخارجية. ولكي يكون مكياجك متناغماً وغير مبالغ فيه، اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة وطبقي أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

 

 

مكياج سموكي ناعم

 

يلائم المكياج السموكي جميع المناسبات ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، وهو موضة رائجة في المواسم كافة، لما يضفيه من لمسة راقية وجذابة على إطلالة المرأة. فلا تترددي في اعتماده هذا الشتاء إنما بطريقة ناعمة تبرز عينيك وجمالك بعيداً عن المبالغة، وذلك على طريقة الخبير بساك فتوح. بحيث تستخدمين الظلال البنية الفاتحة والسوداء على الجفن العلوي، وتجعلينها مسحوبة بأسلوب السموكي، مع تحديد داخل العين ابتداء من المدمع بالكحل الأسود بطريقة بارزة وجذابة. من ثم استخدمي القليل من البلاش الوردي على أعلى الوجنتين، وطبقي أحمر الشفاه الزهري الناعم والمات.  

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج فادي قطايا في حصاد 2019... أنوثة حالمة

بودرة الخدود... نصائح من الخبراء

مكياج خريف 2019 من خبراء المكياج

أضف تعليقا