بلقيس تحتفل بالعيد الوطني بالبحرين وتعلن عن جديدها

بحضور أكثر من 50 ألف شخص في مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية، أحيت الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً كبيراً، قدمت خلاله وسط تفاعل الجمهور مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها إلى جانب بعض الأغنيات التي أعدتها خصيصاً؛ بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين، استمر لمدة ساعتين من الغناء المتواصل.

 

بلقيس على المسرح

 

 

وقدمت بلقيس برفقة فرقتها الموسيقية أغنية «بلد عيني» من أهم أغنيات الفنان الراحل البحريني علي بحر وفرقة الإخوة البحرينية، أُضيئت خلالها آلاف «الفلاشات» من الجمهور الحاضر من خلال هواتفهم النقالة، راسمين لوحة جميلة معبرة عن حب الوطن، وأغنية أخرى حملت عنوان «بحرين يا شمس النهار»، لتعبر عن سعادتها لمشاركتهم الاحتفال بالمناسبات الوطنية لثالث سنة، وقالت في تصريحات جاءت عبر بيان صحافي: «أنا سعيدة جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الوطني في الغالية مملكة البحرين، فكل عام وأنتم بخير شعباً وقيادة»، متمنية استمرار السعادة والفرح في هذا الوطن العربي والخليجي الذي نعتز به.

إلى جانب ذلك، وبعد هذا الحفل التاريخي الكبير، تستعد بلقيس لمجموعة من النشاطات الفنية الغنائية، تكمن في إحياء حفل غنائي في «مهرجان ليوا الدولي» بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 9 يناير (كانون الثاني) 2020. إلى جانب مجموعة أخرى من الحفلات التي ستعلن عنها في وقتها.

كما ستقوم بلقيس بتصوير عمل غنائي جديد سيرى النور قريباً كأغنية منفردة مصورة، وستقوم بعدها بالذهاب إلى إجازة واستراحة برفقة عائلتها، لتعود وتعاود نشاطاتها وحفلاتها وإطلاق الأغنية الجديدة المصورة الأولى لها في العام الجديد 2020، متمنية أن يكون عاماً جديداً يرى الجميع فيه التوفيق والسعادة على جميع الشعوب العربية في كل مكان.

 

اقرئي ايضا : فتاة لمحمد الشرنوبي: «ليه علقتني بيك لما انت ناوي تخطب غيري؟»

أضف تعليقا