حصاد 2019 : قصات شعر قصير أبرزها الكاريه خيار النجمات العربيات

شاهدنا العديد من النجمات العربيات في حصاد 2019 تنجذب إلى قصات الشعر القصير الدارجة والتي منحت إطلالاتهن الجمالية تحولات لافتة واستثناية وخاصة منها قصة الكاريه الساحرة بطول متفايت بين القصيرة جدا بأسلوب وفاء الكيلاني والطويلة بأسلوب هبه نور وفرح الهادي وأمل بوشوشة، إضافة إلى قصات الشعر البيكسي الذكورية بغرة طويلة وساحرة بأسلوب نورالغندور وشرين عبد النور وأصالة نصري. حيث بدت كلها جريئة وأنيقة عززت كثيرا من جمال ملامحهن وشكلهن الشبابي والأنيق.

شاهدي ألبوم صور قصات شعر قصير أبرزها الكاريه بأسلوب النجمات العربيات لعام 2019 والتي بدت كلها ساحرة منحتهن إطلالات شبابية أصغر سنا بأساليب متنوعة وعصرية.

 

قصات شعر قصير

نسرين طافش

قصات كاريه قصيرة


واكبت العديدات من النجمات العربيات موضة قصة الشعر الكاريه القصيرة والتي أضفت المزيد من الشباب والحيوية والجمال على أناقتهن في العديد من إطلالاتهن الأخيرة لهذا العام ومنهن النجمات فرح الهادي التي اعتمدتها بألوان مختلفة وجريئة سحرت بها متابعيها على موقعها الخاص على الانستغرام وأيضا النجمات قمر اللبنانية ونهى نبيل ونادين نجيم ووفاء الكيلاني وغيرهن كثيرات.

 

نادين نجيم

نادين نجيم

 

نهى نبيل

نهى نبيل

 

 

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني

 

قصات كاريه "لوب" طويلة


حافظت بعض النجمات العربيات على طول خصلات الشعر بشكل متوسط من خلال اعتماد قصة الكاريه الدارجة بأسلوب اللوب بطول يغازل الاكتاف مع الخصلات الناعمة والملساء بأسلوب دينا سمير وهبه نور السورية ونجوى كرم وبأسلوب متوج وعصري يفيض بالرومانسية والأنوثة مثل النجمات بثينة الرئيسي وبسمة بوسيل وهيا عبد السلام أو بأسلوب كيرلي كثيف بأسلوب ميريام فارس المميز والاستثنائي الذي سحر جمهورها الذي اعتاد عليها بخصلاتها الطويلة الكريلي وأيضا أمل بوشوشة التي لجأت إلى قص الغرة بشكل قصير مع الحفاظ على باقي الخصلات كيرلي بطول لافت.

بسمة بوسيل

 

فرح الهادي

فرح الهادي

قصات شعر قصير "بوي" ذكورية


لجأت العديد من النجمات العربيات لاتباع نهج النجمات العالميات اللاتي تخلين عن خصلات شعرهن الطويل واستبدلنها بالشعر القصير الجريء بأسلوب ذكوري مع الغرة المتدلية على الجنب بطول يغازل العيون والخدود تماما بأسلوب النجمات شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري ونور الغندور بتصفيفات مميزة ولافتة وجريئة.

 

نور الغندور

نور الغندور

 

اصالة

اصالة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شاهدي ألبوم الصور المرفق وتعرفي على أسلوب النجمات العربيات هذا العام في مواكبتهن لقصات الشعر القصير أبرزها الكاريه العصرية والمواكبة لأحدث الصيحات في عالم الجمال الموضة لعام 2019.

 

 

أضف تعليقا