خالد سليم يكشف إصابته بورم في الأحبال الصوتية

حالة من الجدل الشديد أثيرت حول الفنان خالد سليم، طوال الفترة الماضية؛ وذلك بسبب انخفاض وزنه الملحوظ، والذي اندهش منه الكثيرون، حتى إن البعض ظنّ أنه يعاني من مرض ما.

ولكن خرج خالد سليم، مؤخراً، وكشف بنفسه عن إصابته بورم حميد في الأحبال الصوتية، وأنه أجرى عملية جراحية لاستئصال هذا الورم، وكانت حالته النفسية تزداد سوءاً يوماً بعد الآخر، وأنه قبل إجراء العملية تناول العديد من الأدوية التي كانت تزيد وزنه بسبب الكورتيزون، وعندما أجرى الجراحة؛ عاد إلى وزنه الطبيعي مرة أخرى.

 

اقرئي ايضا : هل تذكرون الإعلامية مني الحسيني.. شاهدوها في حفل زفاف ابنتها

 

خالد سليم يصرح بأنه اكتشف إصابته بورم حميد كاد يؤثر على صوته

 

وأشار خالد سليم إلى أن الإصابة بهذا الورم بدأ منذ أن شعر بأزمة في التنفس وصعوبة في النوم وتغيّر صوته، وفسّر ذلك وقتها؛ بسبب أعماله الفنية الكثيرة التي يقدمها، حيث كان يشارك وقتها في مسلسل «ولاد تسعة»، ومسلسل «اختيار إجباري»، وبرنامج «مكيس ميوزك».

وبعد ذلك ذهب لعدد من الأطباء، الذين لم يكتشفوا الورم في بدايته، حتى استشار أحد الأطباء المتخصصين في هذا الشأن، وتبيّن من خلال الكشف عليه بالمنظار؛ أنه يعاني من ورم، ولكن لم يخبره الطبيب وقتها بهذا الأمر، وأكد له أن هناك بعد النتوءات يجب أن يتم معالجتها.

وطرح عليه الطبيب وقتها خيارين؛ أحدهما الاستمرار في تناول الكورتيزون، أو إجراء عملية جراحية لاستئصال هذه النتوءات، وبالرغم من خوفه الشديد على أحباله الصوتية وتأثرها، فإنه قرر أن يُجري هذه الجراحة، وذلك لأنه أصيب بالملل من تناول الكورتيزون وعدم تأثيره، وبعد أن أجرى الطبيب العملية الجراحية؛ كشف له أنه استأصل ورماً حميداً، ونصحه بالراحة التامة لمدة 3 أسابيع، وبعدها عاد لاستئناف أنشطته الفنية.

 

اقرئي ايضا : زينة ترتدي الحجاب وتصلي في مسجد هيثم أحمد زكي

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب