زينة ترتدي الحجاب وتصلي في مسجد هيثم أحمد زكي

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور «إنستقرام»، بمقطع مصوّر؛ ظهرت من خلاله داخل مسجد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي تم بناؤه خلال الأيام الماضية كصدقة جارية، شارك فيها أغلب أصدقائه.

وعلّقت على المقطع الذي نشرته، وقالت: «أول صلاة جمعة في مسجد هيثم أحمد زكي، ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفو عنه هو وأبويا وأمواتنا وأمواتكم جميعاً يا رب، ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، أرجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة»، وتفاعل معها الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا على الدعاء لهيثم أحمد زكي بالرحمة والمغفرة.
 

 

زينة تنتظر عرض «التاريخ السري لكوثر»

 

يشار إلى أن الفنانة زينة تنتظر، خلال الفترة الحالية، طرح فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم ليلى علوي، محمود حميدة، وغيرهما الكثيرون من نجوم الفن، والذين انتهوا من تصويره منذ سنوات، ولم يُطرح حتى الآن بدور العرض.

ولم تستقر الفنانة زينة حتى الآن على عملها الدرامي الجديد، الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها تقوم بقراءة عدد من النصوص الدرامية، وستحسم أمرها خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، مازالت زينة تنتظر حكم المحكمة في الدعوى التي أقامها ضدها الفنان أحمد عز، خلال الفترة الماضية، بعد أن دخلت معه في مشاجرة مع شقيقتها في أحد الأماكن العامة.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب