مكياج بثينة الرئيسي 2019... اعتمديه في حفل نهاية العام

تتميز الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، بإطلالاتها الراقية وأساليب المكياج الفخمة والعصرية التي تعتمدها، مما جعلها مصدر إلهام لكثيرات من الفتيات والنساء في العالم العربي. وفي عام 2019، اعتمدت بثينة الرئيسية في إطلالاتها مكياجات جذابة جداً تحاكي آخر صيحات المكياج، بألوان جريئة أحياناً وهادئة أحياناً أخرى. وفي ما يلي،

سنعرفك الى أساليب مكياج بثينة الرئيسي 2019، لتستوحي منها مكياج نهاية العام.

 

مكياج  بثينة الرئيسي ميتاليك براق

 

المكياج الميتاليك البراق كان موضة رائجة جداً خلال 2019، وسيظل كذلك هذا الشتاء، وهو أسلوب مكياج احتفالي ملائم لحفل نهاية العام، إذ سيضفي الفخامة على إطلالتك ويمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً. فإذا كنت تنوين اعتماد المكياج الميتاليك البراق، اعتمديه بأسلوب الفنانة بثينة الرئيسي. بحيث تستخدمين فيه الظلال المعدنية البراقة باللون الفضي والأسود لتظليل كامل العين، امتداداً من مدمع العين ووصولاً الى حدود العين الخارجية. وارسمي من ثم خط أيلاينر رفيعاً على طول خط الرمش العلوي. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الزهري اللامع. واحرصي على اعتماد تقنية الهايلايتر التي تسلط الضوء على مكامن الجمال في الوجه. ولاكتمال الطلة، استخدمي الرموش الاصطناعية.

 

 

مكياج جريء

 

اللون الأحمر هو عنوان الجرأة والأنوثة والجمال، وموضة المواسم كلها. فإن كنت تميلين الى الجرأة في تطبيق المكياج، اعتمدي المكياج الجريء الذي يرتكز على أحمر الشفاه الصارخ في حفل نهاية العام، وذلك على طريقة الفنانة بثينة الرئيسي. بحيث تستخدمين مكياج العيون المرتكز على ظل العين الهادئ فوق الرمش العلوي، والأيلاينر الأسود الممتد من مدمع العين والمسحوب الى خارج العين، مع خط بالظل البني الفاتح تحت الرمش السفلي. كذلك، استخدمي البلاش على الخدين وذلك لإبرازهما وللحصول على إطلالة مشرقة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الأحمر الصارخ، مع تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه بدرجة أغمق قليلاً من أحمر الشفاه الأحمر.

 

 

مكياج أرجواني لامع

 

 إنه مكياج حيوي ومنعش ويضفي لمسة أنثوية رائعة على إطلالتك، فضلاً عن أنه كان في الأشهر الأخيرة ولا يزال موضة المكياج الأكثر رواجاً وانتشاراً بين النساء. فإذا كنت من محبات الإطلالات الزاهية، ننصحك باعتماد المكياج الأرجواني اللامع في حفل نهاية العام، وذلك بأسلوب الفنانة بثينة الرئيسي. في البداية، طبقي ظلال العيون باللون الأرجواني الفاتح واللامع على الجفنين الثابت والمتحرك، من ثم حددي كامل العين بالأيلاينر الأسود بخط عريض يبدأ من مدمع العين بطريقة بارزة،  ويكون مسحوباً الى خارج العين. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكارا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الأرجواني المات، وقومي بإبراز ملامحك بالبلاش الخوخي الجذاب.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج مايا دياب 2019... خيارات رائعة لسهرة رأس السنة

مكياج نوال الزغبي 2019... خيارات مميزة لسهرة رأس السنة

مكياج نانسي عجرم 2019... استوحي منه لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات