خلطة لتبيض اليدين مجربة في اسبوع

خصوصاً وان كنت تعانين من اسمرار البشرة المفرط والتصبغات الجلدية، قد تبحثين عن طرق فعالة تساعدك على تفتيح مختلف مناطق الجسم وبالاخص تبييض اليدين. في هذا السياق، جئناك بخلطة لتبيض اليدين مجربة ومضمونة، تساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة في اسبوع. فما الذي تنتظرينه؟ تعلمي معنا طريقة التبييض ادناه وجربيها بنفسك ليدين ناصعتي البياض في اسرع وقت ومن حواضر مطبخك.

افضل خلطة لتبيض اليدين مجربة

 

افضل خلطة لتبيض اليدين مجربة

ليس بالضرورة ان نكون خلطة التبييض الافضل معقدة وبمكونات صعبة المنال، اذ ستفاجئين بان مكون واحد بسيط وموجود في مطبخك سيساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة في اسبوع وحتى اقل. إنه النشا المستخدم ليس فقط في تحضير وصفات الاطعمة، بل بات يُستعمل بكثرة ايضاً في الخلطات الجمالية نظراً لفوائده العديدة على البشرة. لذلك، وإن كنت تبحثين عن الخلطة الافضل لتبييض اليدين والعناية بهما في الوقت نفسه، لا تترددي في اتباع الخطوات التالية.

ولكن قبل تطبيق هذه الخلطة، وان كنت تريدين تسريع النتيجة، من المهم ان تعمدي ايضاً الى ازالة طبقات الجلد الميت عن يديك التي قد تزيد من مظهر التصبغات الداكنة. اذ من المهم ان تقومي اسبوعياً بـتقشير البشرة، ليس فقط لوجهك بل ليديك ايضاً ان كنت تريدين تبييضهما.

إقرئي أيضاً: وصفات سريعة وسهلة لتقشير اليدين

خلطة تبييض اليدين بالنشا

خلطة تبييض اليدين بالنشا

لتسهيل المهمة عليك، جئناك بطريقتين يمكنك استخدام النشا فيها لتبيض اليدين وذلك حسب المكونات المتوفرة لديك. تختلف المكونات ما بين هاتين النسختين ولكن طريقة التحضير والتطبيق هي نفسها.

مكونات خلطة النشا والزبادي:

  • ملعقة كبيرة من النشا
  • عصير نصف ليمونة
  • ملعقتان كبيرتان من لبن الزبادي

مكونات خلطة النشا وماء الورد:

  • ملعقة كبيرة من النشا
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد
  • نصف ملعقة صغيرة من العسل

الطريقة:

  1. امزجي المكونات جيداً للحصول على خلطة متجانسة.
  2. طبقي خلطة التبييض على يديك واتركيها لمدة نصف ساعة.
  3. ازيليها بعد مرور المدة المطلوبة من خلال الفرك بشكل دائري ثم غسل يديك بالماء الدافئ والصابون.
  4. كرري الخلطة بشكل يومي للحصول على النتيجة المرجوة في اسبوع.

اصبح الآن بمتناولك خلطة مجربة لتبيض اليدين بنتائج مضمونة وسريعة، فاستعيني بها في اقرب فرصة لتنعمي بيدين ناعمتين وناصعتي البياض.

إقرئي أيضاً: الوان مناكير لتفتيح اليدين

أضف تعليقا