ديانا حداد في هجوم مفاجىء على نانسي عجرم وما علاقة أحلام؟

 في فيديو مفاجىء بتوقيته، عرضت الفنانة ديانا حداد تفاصيل من رحلتها إلى المغرب قبل سنوات، حيث أحيت مهرجان موازين. وبدت في الفيديو وهي ترقص مع المعجبين، الذي استقبلوها على الطريقة المغربية.

وكانت ديانا قد استبقت الفيديو بآخر تحدّثت فيه عن أهمية التواضع في حياة الفنان، وقالت: "نحن نقول دائما من تواضع الله رفعه. التواضع شيء عظيم مني وجرّ. الفنان  بلا محبة الناس لا شيء، دون أن يشعر أنه منهم  وهم منه ولا يوجد اي فارق بينه وبينهم،   ومن لا يكون كذلك من الأفضل أن يجلس في منزله".

وقد فهم من الفيديو أن ديانا تهاجم زميلتها نانسي عجرم، التي اتهمت بأنها تعاملت بغرور مع جمهورها المغربي، ما أثار حملة ضدها في المغرب.

ولم تنهِ ديانا هجومها على نانسي بالفيديو، بل عادت ونشرت صورة للفنانة أحلام هنأتها فيه على حفلها في مهرجان موازين، مؤكدة أن هذا المسرح العريق لا يليق إلا بأمثالها.

نانسي تجاهلت ديانا، ولم يعرف سبب هجوم هذه الأخيرة عليها، إلا أن جمهورها قام بالرد مؤكداً أنّ ديانا حداد تحاول العودة إلى الأضواءعن طريق نانسي.

وكانت نانسي عجرم قد سعت إلى إقفال  موضوع  الهجوم عليها والإتهامات التي تلاحقها على السوشال ميديا، بتكبرها وعدم تعاملها بلياقة مع الجمهور المغربي، بنشر تغريدة  كتبت فيها " كل الحب والتقدير للشعب المغربي الحبيب وشكر من القلب لكل المحبين  والجمهور العزيز يلي فرح وفرحني بمهرجان موازين. غنينا وسهرنا  مع بعض بليلة من العمر. بحبكم كتير.

 

إقرئي أيضًا: زوج أصالة يفضح مهرجان "موازين" : حاولوا استغلالها

صور جريئة لمنة فضالي بالمايوه تثير الجدل

هذه الطفلة صارت فنانة شهيرة.. خمنوا من هي؟!

أضف تعليقا