البدلات المستوحاة من العالم الذكوري

البدلة المستوحاة من العالم الذكوري أتت لتمنح امرأة هذا الموسم رونقاً خاصّاً ولتعكس جرأتها المميزة. وتعكس البدلة النسائية المستوحاة من الأزياء الذكورية جرأة شديدة للنساء، وحالة من التمرد على إطلالاتهن الناعمة وأنوثتهن، بشكل عام.

Theory

بدلات بتصاميم غير كلاسيكية 


كانت ومازالت تصماميم البدلات النسائية من القطع الرائجة، التى تستعين بها النساء فى مناسبات رسمية، تناسب فى تصميماتها مع أنوثتها، ويبدو أن البعض الأخر من النساء لم تنال رضاهم تلك البدلة النسائية، ليجدن الحل فى البدلة الرجالى، خاصة بعدما فجر بعض مصممى الأزياء فى العالم موضة البدلة المستوحاه من الأزياء الذكورية، بقصات كلاسيكية غير تقليدية.

Off-White

النجمات بالبدلة الرجالى


وكانت النجمات من المشاهير فى العالم كعادتهم هما ناقلات الموضة، أول من اتبعن هذه الموضة، وكانت مصدر جذب لهن، بحثا عن الاختلاف والإثارة، وجذب الانتباه لهن، وبالتالى لم تجد إحدهن أى حرج من ارتداء البدلة فى المناسبات والحفلات الكبرى لتعبر كل منهن عن نفسها بجرأة شديدة.ومن هؤلاء النجمات المشاهير، النجمة العالمية إنجلينا جولى التى سبق وظهرت ببدلة كلاسيكية مستوحاه من الأزياء الذكورية وعليها فيونكة غير مربوطة فى إحدى الحفلات الرسمية،  أيضا وارتدت المغنية العالمية ريتا أورا البدلة الرجالى الواسعة فى أكثر من مناسبة، والمغنية إيفان رايتشل التى ظهرت أكثر من مرة ببدلة رجالية.
ولم يقتصر الأمر على نجمات الغرب، حيث نقلت هذه الموضة عدد من النجمات العرب منهم نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب ودرة ونيللى كريم وياسمين رئيس حيث ظهرت كل منهم ببدلة من خلال جلسات التصوير أو حفلات غنائية، فى حين كانت أخر هولاء النجمة رانيا يوسف التى سبق وظهرت ببدلة رسمية فى حفل افتتاح القاهرة الرسمية.

Oscar De La Renta 

اقرئي أيضاً: 

طرق تنسيق الشال والوشاح الفرو لأناقة شتوية.. فيديو

أفكار لتنسيق معاطف شتوية 2020

تنسيق ألوان إطلالات شتاء 2020

 

أضف تعليقا