شيرين تعترف بحبها لمعجب على المسرح وتقبّل يده!

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقبل يد أحد معجبيها.. فلماذا؟

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنانة شيرين عبدالوهاب في إحدى حفلاتها، التي أحيتها مؤخراً في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض الفني، بمسرح الفنان أبوبكر سالم.

وفاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها بالحفل، وتوقفت وتحدثت عن معجب أجنبي يقوم بحضور حفلاتها في كل بلد تذهب له، ودائماً ما يهديها أنواعاً متعددة من الشكولاتة، ووصفته بأنه من بلاد الشكولاتة.

 

معجب شيرين الاوروبي يتحدث العربية ويسافر جميع حفلاتها

 

وظهر هذا المعجب الأجنبي على خشبة المسرح بجانبها، وحاولت شيرين أن توجه له عدداً من العبارات وهي لا تعلم أنه يتحدث العربية، وقام هذا الرجل بالرد عليها باللغة العربية، وقام بتقديم التحية للشعب السعودي، ووصف شيرين بأنها أفضل مطربة بالعالم؛ لتقوم بعدها شيرين بتقبيل يده، وقالت له شيرين: «أنا بحبك.. بس يا رب حسام مايموتكش»، وتفاعل الكثيرون من جمهور ومتابعي شيرين عبدالوهاب وأعربوا عن دهشتهم الشديدة من تصريحات شيرين عبدالوهاب تجاه هذا المعجب.

على ناحية أخرى، أعربت شيرين عبدالوهاب عن سعادتها البالغة بنجاح حفلها الغنائي، الذي حضره الكثيرون من محبيها، وأكدت في تصريحات صحفية على هامش الحفل بأنها تستعد لفيلم سينمائي جديد، تعود من خلاله لشاشة السينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، منذ فيلمها «ميدو مشاكل»، الذي قدمته مع الفنان أحمد حلمي في بدايتها الفنية، وأشارت شيرين إلى إنها تعقد جلسات عمل مع المنتج وليد منصور للاتفاق على كافة ملامح القصة التي ستقدمها، بالإضافة إلى الأبطال الذين سيشاركونها بطولة العمل.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا