عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

باتت العبايات والقفاطين الفاخرة جزء لا يتجزأ من عروض الكوتور حيث خصصت دور الأزياء العالمية قسم لا يمكن إغفاله من مجموعات خريف 2019 للتصاميم التي تتميز بالطابع الشرقي المحتشم.

 

عبايات كوتور مفتوحة من الأمام

 

 

عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019

 

 

قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة منوعة من العبايات المفتوحة من الأمام ضمن عروض كوتور خريف 2019 وتميزت بالألوان الزاهية، أجمل الموديلات حملت توقيع رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، يمكنك التأنق بها بدلًا من المعطف الشتوي التقليدي، احرصي على تنسيقها مع إطلالتك الكاجوال بالجينز، سيساعد هذا الستايل في إخفاء عيوب الجسم النحيل خاصة منطقة الأكتاف الكنزه.

 

قفاطين كوتور مزودة بحزام

 

 

 

عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019

اقرئي ايضا : أجمل عبايات وقفاطين ماركات لبنانية من مجموعات 2019 – 2020

 

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة فخمة من القفاطين المزودة بحزام والتي ستساعدك في تحديد منطقة الخصر ولهذا تعتبر من القطع المثالية لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية، ننصحك بمشاهدة القفاطين التي رصدناها من مجموعة المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

قفاطين مطبعة موضة خريف 2019

 

 

عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019

 

 

بخلاف القفاطين الملونة لفتتنا التصاميم المزدانة بالطبعات والتي زينت عروض ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz وفالنتينو Valentino، اختاري موديل مغطى بالطبعات في حال كنتِ نحيفة الجسم أما الممتلئات فننصحهن بإعتماد القفاطين المطبعة المفتوحة من الأمام وتنسيقها مع فستان داكنة بقصة فضفاضة تخفي عيوب الجسم.

 

قفاطين كوتور مطرزة

 

 

عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019

 

 

بما أننا نتحدث عن مجموعات الكوتور فلا بد أن نرصد موضة القفاطين المطرزة والتي برع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في تقديمها بموديلات شديدة الفخامة اعتمدت على الألوان الخريفية الدافئة كالبرغندي وحٌبكت بتطريز ناعم باللون الذهبي ونُسقت مع فساتين محددة للقامة من نفس النمط، تمسكي بهذا الستايل الفريد لتطلي في المناسبات الهامة بلوك ثري وقوام ممشوق.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة