نوال الكويتية تتألق نعومة وسحراً في كل إطلالاتها الجمالية

تتميز نوال الكويتية عن غيرها بأسلوبها المتجدد والمتميز في الغناء والطرب، وهذا ما تنتهجه أيضاً في أسلوبها في المكياج والشعر، ما يجعل منها مصدر إلهام للعديد من الخليجيات اللاتي يبحثن عن الأناقة والأنوثة والرقي في إطلالاتهن، فبالتمعن في إطلالات نوال الكويتية الجمالية، نلمس الرومانسية والأنوثة التي تطغى على كامل التفاصيل، وخاصة مكياجها الذي يشع بالجاذبية والتألق واكسسواراتها الماسية التي تحبس الأنفاس؛ ببريقها الأخاذ، وأيضاً تسريحات شعرها الكلاسيكية والعصرية التي تحولها في كل مناسبة إلى عروس متجددة بإطلالات ساحرة بعيداً عن المبالغة والتصنع.

 

 

إطلالات جمالية ساحرة لنوال الكويتية
 

 

 

وبمناسبة عيد ميلاد نوال الكويتية الـ54، نستعرض معكِ أجمل إطلالاتها الجمالية، التي تجمع بين الأنوثة والنعومة والمكياج الجريء والبارز مع تسريحات الشعر المتنوعة التي تكمل سحر جمالها.
 

 

ألوان أحمر الشفاه المطفأة

 

 

إطلالات جمالية ساحرة لنوال الكويتية

 

 

من المثير في إطلالات نوال الكويتية أنها تميل على الأكثر لألوان أحمر الشفاه المطفأة (المات) مع التركيز أيضاً على البلاشر المات؛ لإبراز عظمتي الخدين بشكل لافت، ما يمنحها إطلالات جمالية مثيرة ومميزة، وتختار الألوان المشرقة لرسم شفتيها بأسلوب استثنائي.
 

 

رسمات عيون جريئة ولافتة

 

 

إطلالات جمالية ساحرة لنوال الكويتية

اقرئي ايضا : منى زكي تزداد جمالاً على مرّ السنوات

 

تظهر نوال الكويتية في أغلب إطلالاتها بمكياج العيون السموكي الجريء لرسم عينيها، مع الظلال الترابية والبرونزية الهادئة لغمر الجفون مع سحب العيون بالآيلاينر الأسود على كامل خط الرموش العلوي والسفلي غالباً، بأسلوب مميز وأنيق بعيداً عن المبالغة، مع طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفون العليا.
 

 

تسريحات شعر راقية ورومانسية

 

 

إطلالات جمالية ساحرة لنوال الكويتية

 

 

تتنوع تسريحات وقصات وأسلوب نوال الكويتية في تصفيف شعرها بموديلات رومانسية وعصرية تميل للكلاسيكية، مثل تموجات الأصابع والكعكات المتدلية مع الخصلات الرفيعة المتناثرة والمتطايرة عل الوجه، وتتفنن في تصفيف قصة شعرها متوسطة الطول؛ لإطلالات متحررة وراقية تليق بأناقتها دائماً.

واكبي إطلالات نوال الكويتية المتنوعة والرومانسية في عيد ميلادها؛ من خلال تألقها بمختلف أساليب المكياج العصرية والكلاسيكية، بأسلوب هادئ وراقٍ وتسريحات الشعر الملكية والاستثنائية، بعيداً عن المبالغة والتصنع.

 

 

 

 

أضف تعليقا