نجمات يتحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية

خضعت الكثير من النجمات العالميات لعمليات تجميل، بعضهن ينكر ذلك فيما تعترف اخريات باجرائهن لهذه العمليات، تحدثت مجموعة منهن عن تجاربهن مع عمليات التجميل.

 

غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

 

 

شهيرات يتحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية

 

 

تُعرف هذه النجمة القديرة بجمالها الأخّاذ، إلّا أنّها خضعت للعديد من جلسات البوتوكس والليزر في الماضي، تحدّثت عن تجربتها في العديد من المقابلات الصحفيّة والتلفزيونيّة معربة عن تخوّفها من إخضاع وجهها وجسمها لمقبض الجراحة التجميليّة، فذلك يعتمد على مظهر بشرتها في عمر متقدّم جدّاً، لذا فهي تجتهد في الحفاظ على شباب بشرتها باتّخاذ كلّ الاحتياطات لتأخير هذه الجراحة التجميليّة، إلّا أنّها أكدت عدم لجوئها إلى حقن البوتوكس مرّة أخرى، لأنّ أثرها على البشرة كان مشوّهاً ومرعباً.
 

 

كريسي تيغن Chrissy Teigen

 

لم تتردّد هذه النجمة في التعبير عن خضوعها لعمليّات التجميل المرمّمة، إلّا أنّها تؤكد أنّ وجنتيها طبيعتان ولم تخضعهما لأيّ عمليّة تجميليّة، كاشفة عن خضوعها لعمليّات أخرى، كشفط الدهون من الإبطين، ثمّ شدّ الجسم. وبالرغم من أنّها لم تندم على ذلك، لكنّ المشكلة عادت لتظهر من جديد، وقد تضطر لمعاودة العمليّة.
 

 

نيكول كيدمان Nicole Kidman

 

 

 

شهيرات يتحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية

 

 

اعترفت نيكول كيدمان أن تجربتها مع البوتوكس كانت فاشلة للغاية وكانت تكافح لأجل تحريك وجهه،ا فاستغرق ذلك أشهراً عديدة من المعاناة، وهي سعيدة جدّاً أنها تستعيد حركة وجهها من جديد وتؤكد أنّها لن تعاود هذه التجربة الفظيعة حسب وصفها.
 

 

ليندا إيفانجليستا Linda Evangelista

 

أوضحت عارضة الأزياء أنّها كانت أولى الشهيرات اللّواتي اعترفن بتجربة البوتوكس بالرغم من استياء والدتها لتتذرّع لها بأنّ الجميع يُقبل عليها إلّا أنّهم لا يعترفون بذلك. وصرحت ليندا قائلة: "إذا كنت أول من اعترف بالحقيقة حول استخدام البوتوكس في البداية، فلماذا أكذب اليوم"؟
 

 

سيندي كروفورد Cindy Crawford

 

 

 

شهيرات يتحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية

 

 

تحدثت سيندي كروفورد عن تجربتها مع البوتوكس بكل صراحة وامتنانها لخبير العناية ببشرتها الذي نصحها نصيحة ذهبيّة، وهي أنّ كريمات العناية ومقاومة التجاعيد تعمل على ملمس البشرة ومظهرها الخارجيّ، إلّا أنّه مع التقدّم في السنّ تصبح البشرة بحاجة لمزيد من الدعم من الداخل، لذا فهي لا تتخلّى عن حقن كوكتيل الفيتامينات والبوتوكس والكولاجين بقدر معقول.
 

 

جيزيل باندتشن Gisele Bündchen

 

كشفت العارضة عن عمليّة تكبير الثدي بعد رضاعة طفليها وأنّها ندمت على تلك العملية كثيراً، لأنّها تشعر بجسم غريب لم تستطع التعوّد عليه، ما يقودها لارتداء ملابس واسعة دائماً وتتمنّى لو لم تقبل على هكذا خطوة متهوّرة.
 

 

كيت وينسليت Kate Winslet

 

 

 

شهيرات يتحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية

 

 

تحدّثت علناً كيت وينسليت عن رأيها بعمليّات التجميل وأخبرت الصحف بأنّها نشأت على مبادىء تتعارض مع الجراحة التجميليّة، فهي تميل أكثر إلى الجمال الطبيعيّ ولن تُخضع وجهها لعمليّات التجميد كونها ممثلة، بل ستتيح الفرصة لبشرتها أن تتقدّم في السنّ بشكل طبيعيّ.
 

 

كورتني كوكس Courteney Cox

 

قامت بإذابة الفيلرز عام 2017، وتعلّمت كيف تتقبّل تجاعيد بشرتها منذ ذلك الحين، لأنّ الفيلرز جعل وجهها غير طبيعيّ.

 

أوليفيا ويلد Olivia Wilde

 

لا تتقبّل الفيلرز وتتخوّف منه دائماً، كما صرّحت في العديد من المقابلات التلفزيونيّة موضحة أنّ البوتوكس يجعل البشرة تبدو كتمثال الشمع، وهذا ما يجعلها تفضّل أن تتقدّم في السنّ بشكل طبيعيّ بعيداً عن وخزات الحقن ومشرط الجرّاح المرعب.

 

 

شهيرات يتحدثن عن تجاربهن مع الجراحة التجميلية

أضف تعليقا