صيحة الكاب لن تتخلي عنها في موسم الخريف!

  • تكثر موديلات السترات والمعاطف في هذا الموسم، ولكن من أجمل تصاميم المعاطف والسترات وأكثرها رقياً، هي الكاب الفاخر الذي أثبت جماله وروعته منذ مواسم قليلة وما زال متصدر عالم الموضة حتى اليوم. ثمة تصاميم متنوعة متوفرة لترضي كل الأذواق، من الكابات الكلاسيكية الى تلك الرصينة ومروراً بالكابات العصرية الكاجوال المحبوكة، الطويلة منها والقصيرة... فستجد كل فاشينيستا ما يرضي ذوقها من هذه التصاميم هذا الخريف، وقد رصدنا لوكات تخطف الأنظار على نجمات ستايل الشوارع!

    الكاب الفاخر لموسم الخريف

     

     

    اقرئي أيضاً: فساتين خطوبة بصيحة الكاب من أسبوع دبي للموضة


    بالرغم من أن السترات الجلدية وسترات الفرو هي من أبرز صيحات الموسم وهي تعتبر من ضروريات إطلالاتك في الخريف، الى جانب سترات عديدة أخرى لا بد أن تكملي لوكاتك بها هذا الموسم مثل معطف الترينش أو المصنوعة من الزغب، ولكن سترة واحدة لن تتمكني من الإستغناء عنها في هذا الفصل على غرار كل نجمة أنيقة وتشتهر برقيها وهي تكمل مختلف طلاتك مهما كان ستايلها أكانت كاجوال أو عصرية أو كلاسيكية أو حتى لوكات السهرة كما أثبت عدد نجمات الستايل الشوارع اللواتي اعتمدنا في ستايلات كثيرة، وتألقن بها في اماكن مختلفة وهي الكاب الرصين الراقي أو البونشو العصرية بمختلف قصاتها ومهما اختلف طولها، لمعانها، أنماطها او حتى تفاصيلها، فهي قادرة على ان تكمل كافة لوكاتك بطريقة لافتة وغاية في العصرية.

    الكاب الفاخر لموسم الخريف


    وكما باتت أكمام الكاب رائجة في فساتين السهرة على نجماتنا العربيات، فهي تكمل أناقتك نهاراً وليلاً بسترات آسرة. بهذا الصدد، انتقت الدور على اختلافها أن تطلق لك تصاميم مميزة من الكابات بمختلف الألوان كل منها تتميز بستايلها الفري، منها ما هو ذي نقوش الى جانب تلك التي آثرت الكلاسيكية من خلال الأقمشة الغنية من دون ننسى تلك ذات الألوان الصلبة ولكنها تتسم بالإتزان والعصرية.

     

    الكاب الفاخر لموسم الخريف

    هذا وتاتي صيحة الكاب لتحثك على التجرؤ على اختيار ما هو مختلف ولتكسري من خلالها رتابة الملابس الخريفية القاتمة والعادية وقد  تألقت به أكثر النجمات أناقة حول العالم .

    SAINT LAURENT

    SAINT LAURENT

     

     

     

    GIAMBATTISTA VALLI

    GIAMBATTISTA VALLI

     

     

    VALENTINO

    VALENTINO

    أضف تعليقا