أجمل إطلالات آن هاثاواي الجمالية في عيد ميلادها الـ37

تتميز آن هاثاواي Anna Hathaway بملامح طفولية بارزة وقوية ما يجعلها تكتفي بالإطلالات البسيطة والهادئة، بعيداً عن المبالغة وها هي اليوم تحتفل بعيد ميلادها الـ37 وهي في أوج شهرتها ونجاحها لأدائها المتميز وأدوار البطولة في الكثير من الأفلام الشبابية مثل The Princess Diaries وThe Devil Wears Prada، ويتابع تفاصيل إطلالاتها الجمالية على السجادة الحمراء الملايين من الجماهير حول العالم. كما حصدت العديد من الجوائز ومنها الأوسكار عن فيلمها Rachel Getting Marries وأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Les Miserables.

 

 

إطلالات آن هاثاواي الجمالية

 

 

ومما لا شك فيه أنها ممثلة راقية ورفيعة الذوق تبتعد عن الإطلالات المبالغ فيها وتجسد أناقة هوليوود في خياراتها المتميزة، وهذه أبرز تسريحات شعرها الطويل والقصير ورسمات مكياجها الناعم والرومانسي في عيد ميلادها الـ37.

 

مكياج آن هاثاواي الكلاسيكي

 

 

 

إطلالات آن هاثاواي الجمالية

اقرئي ايضا : إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية بتوقيع أسيل عمران في عيد ميلادها الـ30

 

عادة ما تبدو رسمات مكياجها كلاسيكية وناعمة لأبعد الحدود، فهي تفضل دائماً المكياج الخفيف على البشرة ولا تستخدم الكثير من الكونتور والبرونزر وتكتفي بوضع البلاشر الوردي الناعم لتظليل وجنتيها البارزتين، كما تختار لعينيها ظلال العيون بتدرجات خفيفة وطبيعية دافئة مع الأيلاينر الأسود الرفيع وتبرز مكياجها بشكل أقوى مع ألوان أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي الجريء والجذاب، وتميل أحياناً إلى الحمرة النيود العصرية مع مكياج العيون السموكي الخفيف أو مع رسمات الأيلاينر الأسود البارزة.

 

تسريحات شعر آن هاثاواي المميزة

 

 

 

إطلالات آن هاثاواي الجمالية

 

 

تعتمد آن هاثاواي كثيراً على تسريحات الشعر الطويل والمتوسط مع قصة اللوب العصرية المسترسلة بخصلات متموجة طبيعياً والناعمة مع الفرق الوسطي والجانبي، إلا أنها تعشق الشعر القصير وقد لجأت إليه بأسلوب جريء مع قصة البيكسي والقصة الذكورية التي اعتمدتها بأساليب متنوعة مع الغرة الأنيقة بموديلات أنثوية وناعمة سحرت بها كل العيون.

هذا إضافة إلى تسريحات الشعر المثبتة مثل ذيل الحصان المنخفض أو تسريحة الكعكات المرفوعة المنخفضة والأنيقة مع الغرة الجانبية المتموجة أو الخصلات الرفيعة المنسدلة على جانبي الوجه بأسلوب ناعم وأنثوي.

 

 

إطلالات آن هاثاواي الجمالية

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل إطلالات النجمة الهوليوودية آن هاثاواي الجمالية في يوم عيد ميلادها الـ37.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات