سمية الخشاب بعد صدور حكم بحبسها: مش هسيب حقي من أحمد سعد

ضجة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية عقب انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بإصدار محكمة الجنح الدقي حكماً يقضي بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة إصدار شيك بدون رصيد لطليقها الفنان أحمد سعد.

وتوجد الفنانة سمية الخشاب حالياً بالمملكة الإسبانية وبالتحديد في مدينة برشلونة، حيث تقضي إجازة قصيرة هناك وستعود خلال الأيام المقبلة لاستئناف أنشطتها الفنية التي بدأت في التحضير لها طوال الفترات الماضية.

 

اقرئي ايضا : بالصور مدحت صالح يتألق بمهرجان الموسيقى العربية بأغنية «بنتي»

 


وقد أصدرت الفنانة سمية الخشاب بياناً علقت من خلاله على هذا الحكم وقالت إنها لن تترك حقها تماماً وستأخذ حقها من أحمد سعد بالقانون.

وكشفت أن الفترة الماضية قد جمعتهما جلسة بكبار الأشخاص بعائلتهما ومعارفهما المقربين واتفقوا على عدم إثارة المشاكل والأزمات بينهما وإنها كانت حررت شيكاً بمبلغ مليون جنيه لطليقها خلال فترة زواجهما لتسوية الخلافات المادية بينهما، واتفقا أيضاً أنها ستتنازل عن نفقتها ومؤخر الصداق الذي اتفقا عليه عند زواجهما مقابل عدم تقديم الشيك للبنك، وكان من المقرر أن يحرر عقود التنازل خلال الفترة الحالية ولكنها سافرت إلى إسبانيا، وطالبت أحمد سعد بالانتظار على جلسة توقيع عقود التنازل لحين عودتها من الخارج وتفاجأت بحكم المحكمة الغيابي الذي صدر وهي خارج مصر ولم تعلم عنه أي شيء وأنها ستلجأ للقانون أيضاً ليعيد لها حقوقها من أحمد سعد.

 

اقرئي ايضا : شاهدوا نادية لطفي بطلة «النظارة السوداء» في أحدث ظهور لها

 

ويبدو أنا الفترة المقبلة ستشهد الكثير من الخلافات الشديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد والتي تتشابه مع أزماتهما وقت طلاقهما الذي كان حديث كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا